خاص بالفيديو- مشهد يُثير بلبلة… ما حقيقة حطام طائرة على الشاطئ في لبنان؟

استفاق سكان مدينة جونية على مشهد مُخيف بعدما شاهدوا حُطام طائرة في البحر ما أثار بلبلة وعدة تساؤلات حول صحّة الموضوع.

وفي معلومات خاصة لموقع “بصراحة” علمنا أن المخرج المُبدع ايلي السمعان قام ببناء طائرة حقيقية مع انطلاق تصوير مسلسل “بيروت ٣٠٣” وذلك من خلال استقدام الحديد وفريق عمل قام بالتنفيذ ضمن امكانات ضخمة وضعتها شركة الانتاج صبّاح أخوان وذلك كي تبدو الطائرة حقيقية لإستعمالها في المسلسل الذي يتم تصويره في لبنان.

ويستمر تصوير مسلسل “بيروت ٣٠٣” المؤلف من ١٥ حلقة، في المناطق اللبنانية تحت إدارة المخرج ايلي السمعان.

العمل كان قد خرج من السباق الرمضاني الحالي لضيق الوقت ويضم نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين أبرزهم: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، جيري غزال، سامي أبو حمدان، رنين مطر وغيرهم وهو من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني.

وفي دردشة مع المخرج ايلي السمعان أكد لنا أنه أصبح بالمراحل الأخيرة من التصوير، حيث لا زال امامه بحدود الاسبوعين وينتهي التصوير ثمّ ينتقل بالعمل الى مرحلة المونتاج ليصبح جاهزًا لبدء عرضه على الشاشة في منتصف شهر ايار/مايو القادم.

وعن أجواء التصوير، أكد لنا أن الأجواء رائعة وهذا المسلسل مميّز يتضمن روحًا وطابعًا جديدين هذا بالاضافة الى ضخامة الانتاج من شركة الصبّاح.

وكشف “السمعان” ان الجمهور سيكون أمام عمل مُبدع بتفاصيل لم يعتاد ان يراها في الدراما العربية. وان تمثيل نجوم العمل “بعقّد” والممثلين يبدعون في التمثيل.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com