نجم عالمي يشارك في جنون رامز جلال خلال شهر رمضان

كشفت قناة mbc عن الإعلان الترويجي لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان، والذي يحمل إسم “رامز موڤي ستار”.

وفاجأ الفنان المصري الجمهور العربي في الاعلان الدعائي عن التعاون بينه وبين نجم أفلام الحركة جان كلود فاندام، في تنفيذ هذا الموسم من البرنامج.

وظهر رامز خلال الاعلان وهو يتحدث عن تعريف الخوف والفزع عند الاقتراب من النهاية وذلك عندما توشك عربة مدرعة على السقوط بالفنانين من أعلى جرف باتجاه بركة مائية، يظهر فيها تمساح، وسط علامات الهلع الشديد على وجوه الفنانين، خلال خوضهم لهذه التجربة.

ومن بين هؤلاء الفنانين: حنان مطاوع، سالم الدوسري، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، عمرو يوسف، محمد ثروت، بيغ رامي، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، حمو بيكا، الذي كان ضحية رامز في مواسم سابقة وغيرهم من الفنانين.

وفي آخر الإعلان الترويجي يكشف رامز جلال عن سر خدعة هذا الموسم، قائلًا إن كل ذلك ما كان ليتحقق “لولا وجود نجم عالمي كبير”، ليكشف القناع عن وجه جان كلود فاندام، وسأله عما إذا كان لون شعره سيعجب الجمهور، ليرد الأخير بكلمة واحدة “إنشاالله”.

نذكر أنه تم تصوير الموسم الجديد من البرنامج للعام الثاني على التوالي في العاصمة السعودية، برعاية هيئة الترفيه في المملكة وهذا ما كشفه رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ، في تغريدةٍ عبر حسابه الرسمي في تويتر، شارك فيها متابعيه الإعلان الترويجي لـ”رامز موڤي ستار” وقال: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … للسنة الثانية على التوالي … على قناة mbc … انتظروا “رامز موفي ستار”برعاية هيئة الترفيه”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com