سر مفاجئ عن نوال الكويتية يخرج الى العلن

تستعد الفنانة نوال الكويتية لعدة مفاجآت فنيّة تكشف عن تفاصيلها قريبًا.

ومن بين هذه الأعمال عمل فني سيحمل توقيع الملحن حامد هاشم الذي كشف عن أولى الأعمال الغنائية التي شرع في تنفيذها موسيقياً، لصالح الفنانة الكبيرة نوال الكويتية، ليبصر هذا التعاون ضمن الأعمال التي ستعلن عنها قريبًا نوال.

وعلى هامش هذا التعاون عبّرت الفنانة نوال عن سعادتها بهذا التعاون لكون الملحن حامد هاشم يمتلك زمام الأدوات الفنية للحن الشرقي والخليجي على وجه الخصوص، مضيفة أن العمل الذي يجري تنفيذه من كلمات مشرف العتابي ومن توزيع  نور هاشم وتحت إشراف الأستاذ والملحن مشعل العروج.

ويعتبر حامد هاشم هذا العمل الذي يجمعه بالفنانة نوال الكويتية، بمثابة انطلاقة جديدة للملحن حامد هاشم لأعمال جديدة مع عدد من النجوم الخليجيين سيتم التصريح عنها قريبًا.

على صعيد الحفلات، تعود نوال الكويتية إلى الرياض مرة أخرى لتحيي حفلة فنيّة بعد الأمسية التي جمعتها بالفنانة أحلام في شهر فبراير الفائت.

تعتلي نوال الكويتية مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض يوم الجمعة 25 مارس حيث ستحيي حفلاً يحمل إسم “نوال ناو” إذ ستقدّم من خلال الحفل بتقنيات موسيقية لأول مرة في الوطن العربي.

عن الحفل كتبت نوال: اليوم بعد ٣٩ عامًا من الحبّ والعطاء وفن والإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم، والذي تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بتقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة بالوطن العربي Musical show, One only one  ولأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم، أخترت الاغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com