خاص- رامي عياش نجم مصر لشهر كامل… إليكم التفاصيل

من المعروف العلاقة القوية التي تربط الفنان اللبناني رامي عياش والجمهور المصري، حيث يتواجد البوب ستار في “ام الدنيا” بشكل دائم لإحياء الحفلات أو لإجراء المقابلات أو لإختيار الأغنيات الجديدة من شعراء وملحنين وموزعين مصريين.

ومن منا لا يُذكر الحلقة التي حلّ فيها البوب ستار ضيفًا في برنامج الدوبلكس مع “أبلة فاهيتا”، حيث تصدّر حينها إسم رامي عياش مواقع التواصل لأكثر من أسبوع، خاصة أن الحلقة كشف فيها رامي الستار عن أعماله الفنية وجوانب من حياته الشخصيّة والعائلية، اضافة الى تأديته بعض الأغنيات وحضوره المحبب وخفة ظله.

العلاقة الجيدة والمميزة التي تجمع رامي بالشعب المصري دفعت بإذاعة إنرجي الى اختياره ليكون نجم الاذاعة خلال شهر آذار/مارس الجاري، حيث سيتم عرض أروع أغنياته على مدار الشهر ليستمتع الجمهور بها أينما وجد في أم الدنيا.

وعلمنا أن إذاعة إنرجي ستكرّم البوب ستار الذي سيصل الى القاهرة بعد الحفلة التي سيحييها في تونس وتحديدًا في  Golden Carthage، في الخامس من آذار الجاري ليقدّم أمام الجمهور التونسي باقة من أجمل وأروع أغنياته.

على صعيد النجاحات، يحقق “عياش” نجاحًا لافتًا بأغنيته الجديدة “أنتِ لي”، إذ تجاوز العمل عتبة الثلاث ملايين مشاهدة على قناة البوب ستار الرسميّة عبر موقع يوتيوب وذلك بعد أقل من شهر على صدور الأغنية على طريقة الفيديوكليب.

أغنية “أنتِ لي” كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع رامي العلم ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر. والكليب من إخراج إنجي جمّال.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com