خاص- وائل كفوري يبادر بإتجاه رامي عياش وموقعنا يكشف تفاصيل الاتصال

بعد ان أثار البوب ستار رامي عياش الموضوع في برنامج “المجهول” أن لا علاقة بينه وبين النجم وائل كفوري ابدًا خاصة بعدما غرّد البوب ستار باتجاه وائل عقب تعرض الأخير لحادث سير مروّع ولكن لم يردّ على تغريداته، أيضًا حين مرضت والدة وائل تواصل رامي معه ليطمئن عليها ولم يرد عليه أيضاً.

بعد هذه المصارحة العلنيّة تلقى رامي عياش اتصالاً من وائل كفوري، إذ كشف رامي عن هذا الأمر بتغردية جاءت باللهجة المحكيّة عبر حسابه في تويتر وقال: “إتصال وائل كفوري بعد حلقة “المجهول” ورسائل كتار من الفنانين يلي جبت سيرتهم بكل محبة واحترام شي بكبّر القلب، وهيدا الشي بأكّد انو المحبة دايماً بتجمع والكلمة الحلوة بتوصل. من قلبي بحب الجميع وبتمنى الخير والنجاح لكل فنان لبناني”.

وبحسب معلومات “بصراحة” علمنا ان وائل كفوري اتصل برامي عياش وكان الإتصال لطيفًا ووديًا وفتح كل من الفنانَين اللبنانيَين قلبيهما لبعضهما وكانت المودة طاغيّة في الاتصال الذي حصل.

مرة جديدة ينجح البوب ستار رامي عياش في مدّ جسور التواصل مع زملائه الفنانين وكسر الجليد معهم وهذا ما نتوقعه دائماً من رامي عياش الانسان، ابن الجبل الاصيل وابن البيت والأصول. فالنجم يكون كبيراً بأخلاقه وشهامته وتربيته وليس بعدد متابعيه وحفلاته.فكل شيء الى زوال الا السمعة الطيبة فهي وحدها التي تبقى.

أخبار ذات صلة: خاص- رامي عياش كبير وحكيم في “المجهول” واستحقّ التصدّر لليوم الثالث على التوالي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com