خاص- نادين ن. نجيم تتحدث لأول مرة عن طلاقها… ومن اراد الشماتة بها؟

حلّت النجمة نادين ن. نجيم ضيفة مع الاعلامية منى الشاذلي في لقاء خاص كشف كواليس ومفاجآت وأسرار حكتها النجمة اللبنانية لأول مرة في “معكم منى الشاذلي”.

وقبل الخوض في مجريات الحلقة، لا بد من الإشارة الى أن حضور نادين كان لافتًا جدًا على الشاشة المصريّة لناحية صراحتها وعفويتها وجرأتها، إضافة الى تطرّقها بشأن أمورها الشخصيّة وأمومتها وطلاقها. فكانت اطلالتها خفيفة لطيفة محببة دخلت الى قلوب الجمهور المصري والعربي كأم وإنسانة هذه المرّة بعد دخولها الى قلوبهم كممثلة نجمة بَرِعَت في تقديم أجمل الأدوار.

نادين تحدثت عن دورها في “صالون زهرة”، حيث تلقت اصداء ايجابية جدًا ومشاهدات عالية ونجاحًا كبيرًا بدور زهرة خاصة أنها أحبت الشخصية كثيرًا وأعطت من كل قلبها لها لنجاحها على الرغم من مشاكلها الشخصية حينها، إلا ان التصوير كان المتنفس الوحيد آنذاك لها حيث وضعت كل جهودها وموهبتها في العمل خاصة أن أقرب شخصية لحقيقتها هي زهرة.

عن حياتها العائليّة والطلاق، أكدت نادين أن الطلاق كان من بين أكبر مخاوفها لكن عندما يصل الشخص الى طريق مسدود “مقدمناش حل غيره” – بحسب قولها-. لافتة أنها لا زالت تلتزم الصمت عن الحقيقة وعن حقها إذ كان بإمكانها أن تتحدث في الموضوع علنًا وأمام الجميع لكنها لن تفعل ذلك لأنها تحترم ولديها جيوفاني وهافن ولا تريد عندما يكبرا أن تكون حياتهما العائلية “على كل لسان” بحسب تعبيرها.

وشدّدت نادين أنها عندما إتخذت قرار الطلاق علمت مسبقًا انه سيتم محاربتها، لكنها قررت أن سعادتها وحياتها المستقبليّة هي من يقررها وقالت “انا وولادي هنعيش سعداء غصب عن الكل”. لافتة أنها تعمل وتضحي بكل شيء لأجل ولديها.

وإعتبرت نادين ان ليس هناك امرأة في العالم تحب الطلاق أو تترك منزلها في حال كانت تعيش سعيدة ومع شخص “قديس”- بحسب تعبيرها-، لأن كل امرأة تحب الحنان والعاطفة ورجل يهتم بها.

نادين أكدت خلال اللقاء أنها لا تحب الردّ على الأمور التي تنتقد حياتها الشخصية لأن البيوت اسرار ولأن احساس الأمومة هو الطاغي عندها. لذا آخر همها الردّ على الإشاعات.

وشدّدت أن نجاح “عشرين عشرين” ثم “صالون زهرة” مهم جدًا لها لأن هناك من كان ينتظر ان يشمت بها بعد طلاقها وأنها لن تستطيع الاستمرار. مؤكدة أن النجاح انتصار، انتصار على القيل والقال وانتصار على الألم.

ولفتت نادين انها لمست حب الشعب المصري لها وأن مصر رائعة بشعبها وناسها وأن الجمهور يصفق للموهبة والنجاح.

وهل تنزعج مِمَن ينتقد أنها كانت أجمل قبل عمليات التجميل، أكدت انها لا تنزعج من الانتقادات التي تطالها بشأن هذا الموضوع.

أيضًا تحدثت نادين بتأثر عن إصابتها في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020 وروت للجمهور تفاصيل اصابتها وذهابها الى المسستشفى وهي فاقدة الوعي تقريبًا فكانت المناظر مرعبة جدًا هناك. وكشفت ان في وجهها وجسدها حوالي 400 قطبة أو “غرزة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com