هيفا وهبي تُسجّل إنتصارًا جديدًا ضد مدير أعمالها السابق

حققت النجمة اللبنانية، هيفا وهبي، انتصارًا جديدًا ضد مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، وذلك بعدما أمرت محكمة جنح قصر النيل في مصر، بسجن وزيري ثلاث سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة.

ونشر ياسر قنطوش، محامي هيفا وهبي في مصر، عبر حسابه على موقع تويتر بيانًا كشف من خلاله تفاصيل الحكم الصادر، ضد محمد وزيري، بسجنه ثلاث سنوات مع كفالة 50 ألف جنيه مصري و50 ألف وواحد تعويض مؤقت. كما حضر المتهم من سجنه لسماع الحكم وذلك يعتبر الحكم الثاني الذي صدر اليوم ضد المتهم بعد الحكم السابق بخمس سنوات الصادر من محكمة زايد ليصبح اجمالي الاحكام حتى الآن ضد المتهم ثماني سنوات وما زال هناك أحكام ستصدر قريبًا ضد المتهم محمد وزيري.

وكانت هيفا وهبي قد سجلت في شباط الفائت انتصاراً ساحقا على محمد وزيري بعدما اصدرت محكمة جنح زايد في القاهرة حكمها النافذ سجن المتهم محمد وزيري خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب والاستيلاء مع التعويض المدني والزامه بالمصاريف واتعاب المحاماة والتحفظ على أمواله وجميع ممتلكاته.

نذكر أن هيفا كانت قد اتهمت محمد وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلاً عاماً، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات، بالاضافة الى استمرار سجنه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com