زاوية القراء- معجب ميريام فارس يفاجئ جمهورها بأشياء لم تكشف من قبل

زاوية القراء: هي تلك الأميرة، التي اعتلت مسارح الفن والجمال، بكامل ثقتها، قوتها، صلابتها، أنوثتها، سحرها وأناقتها. 

‏ساذجٌ من يعتقد بأن في إمكانه أن يهزم امرأة تقف أمام الملايين بهذه القامة والمَلامح والاناقة، نعم انها “ملكة المسرح ميريام فارس”.

‏”١٠ مارس ٢٠١٧” تاريخ مِنَ أهم التواريخ في حياتي.. قابلت ميريام فارس في هذا اليوم! ميريام الانسانة العفوية التي تنسى الكاميرا والشهرة عندما ترى من يُحبها أمامها. ميريام “ملكة المسرح” بأبعاده الثلاثة إن من خلال الغناء والرقص والتمثيل. صدقوني من المستحيل ابعاد أعينكم عنها وعن هذا السحر الذي تملكه! يا الهي تتمتع بكاريزما لا تُقاوم! تشعر أن الكاميرا تنطق أمام جمالها والمسرح والأضواء وكل شيء من حوالها.

‏لم أعد أرى ميريام الفنانة المفضلة عندي فقط بعد ذلك اليوم! بل اصبحت أراها بمثابة الصديقة المقربة التي أود ان أخبرها عن ما يفرحني ويحزنني! وفرد من افراد عائلتي التي تشجعني دائمًا… لا انسى ابداً اللحظة التي اخبرتها بها بأنني سأبدأ بدراسة طب الاسنان، فقالت لي “انت بدك تصير تبيض لي سناني؟” هي الشخصية التي دائماً كنت أذكرها بمدرستي والآن بجامعتي وقريباً في عملي أيضاً.. لقد جمعت الكثير من الناس من جميع الفئات والاعمار والبلدان على حبها وحب فنها المميز الذي لا يتكرر في عالمنا العربي.. والذي حاول الكثير تقليده ولكنهم لم ينجحوا بذلك لاننا لا نمتلك سوا “ميريام فارس” واحدة.

هنالك الكثير من الناس لا تعرف شخصية ميريام العفوية، فهي شخصية مختلفة كلياً عن مواقع التواصل، فهي ايجابية وتحب الحياة ولا تستسلم بسهولة! على الرغم من كل ما حدث معها في الفترات السابقة ولكن لم نشعر بيوم من الايام انها تمر في هذا كله!

هل تعرفون السبب؟ لأنها لم تتوقف يوماً عن نشر الطاقة الايجابية بين الناس سواء من خلال صورها التي نراها كل يوم على الانستغرام او ردودها على “الفانز” عبر تويتر او اغانيها ومقابلاتها على يوتيوب. 

ميريام من أكثر المشاهير “تواضعًا” واسمحوا لي ان أضع أكثر من خط تحت كلمة “تواضعًا” لأنها من أكثر الفنانات احتراماً وادباً ورقياً مع من يحبها ويحترمها. وهي من بين الفنانين المقربين من جمهورهم لدرجة انني اعلم شخصية ميريام وما يفرحها أو يحزنها وما هي ردة فعلها في بعض المواقف وبعض الكلمات المفضلة لها.

في بعض الأوقات الفنان لا يعلم أهميته عند المعجب! لكن صدقوني في كثير من الاوقات الصعبة أغنية واحدة من أغنيات ميريام تخرجني من اسوأ ايام حياتي! فيديو او ابتسامة لك من حفلة من كليب من لقاء يستطيع أن يغيّر الحزن لفرح وابتسامة.. نحن نحب ميريام لأنها نقطة إيجابية بحياتنا.. وشخصية قريبة منا. نحن بإنتظار البومها الجديد وباقي الكليبات. نحن نراهن على عودتها القوية، أيضًا لأن مكانها في قلوبنا لا زال موجودًا. ولإنكِ قدوتي وقوتي.. التي احببتُ نبرة صوتها الفريدة.. لطالما كنت حافزًا وقوةً للتميز والنجاح حتى في غيابك! لطالما افتقدتك في كل لحظة.. ميريام ابقي كما عهدتك لأني احبكِ كما انت.

مع حبي لكِ “محمد نور” [mf_fans_2@] 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com