محدث- عامر زيان يتصدّر والسبب “العصفورة”

بعد سلسلة من التشويق، أطلق الفنان اللبناني عامر زيان أغنية “العصفورة” على طريقة الفيديوكليب وذلك على قناة شركة روتانا عبر موقع يوتيوب.

الأغنية ايقاعية راقصة وقد صورها عامر مع المخرجة هيفا الفقيه التي قدّمته بأسلوب جديد وقصة مستوحاة من كلام الأغنية التي تتحدث عن الخيانة والغدر وترجمتها المخرجة بصورة جميلة لافتة.

وحول اختياره لهذه الأغنية، اكد عامر أن “العصفورة” ايقاعية راقصة حيث أراد أن يُسعد الناس قليلاً بأغنية شعبية قريبة من القلب. كما أعرب عن اعجابه بعمل وصورة المخرجة هيفا الفقيه خاصة أنها تحب عملها.

بدورها أعربت هيفا الفقيه عن إعجابها بعامر زيان خاصة الثقة التي اوكلها لها، مؤكدة أنه شخص متعاون جدًا وهادئ و”مهضوم”، كاشفة أن عامر سيطل بأسلوب جديد ومختلف في الكليب.

محدث في 6 تشرين الاول الساعة 12:10

كما تصدّر الفنان عامر زيان تراند لبنان ليلة أمس الثلاثاء بعد أن طرح فيديوكليب اغنية “العصفورة”، حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور واهل الصحافة والاعلام مع هذا الكليب الذي ظهر فيه عامر بصورة جديدة غير نمطية مع المخرجة هيفا الفقيه والتي استطاعت ان تظهره ببساطة وعفوية وطريقة شبابية.

نشير أن أغنية “العصفورة” كلمات وألحان جوزيف جحا وتوزيع روجيه خوري، وهي من ألبوم عامر الجديد والذي حمل عنوان “اذكريني” من انتاج روتانا.

نذكر أن ألبوم “أذكريني” حقق نجاحًا مميزًا منذ طرحه، كما حصدت أول أغنية صورها على طريقة الفيديوكليب والتي حملت عنوان الألبوم على ملايين المشاهدات واحتلت المراتب الاولى بين الاغنيات التي طرحت بالفترة السابقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com