خاص- نجاح استثنائي لفايز السعيد في أولى حفلات المجمّع الثقافي

أفتتح الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، أولى حفلات المجمّع الثقافي، بأداءٍ حيّ ومباشر، وذلك في ليلة استثنائية، توجت بالنجاح الكبير.

إعتلى سفير الألحان مسرح المجمّع الثقافي مقدمًا باقة منوعة من أرشيفه الغنائي، حيث غنى مجموعة من أغنياته الخاصة، ومنها التي قام بتلحينها لفنانين آخرين، أبرزها الحق روح، ينسى، دق هيوه، يلا ناخذ سيلفي، و”يا دكتورة” لراشد الماجد، و”تجرح” لحسين الجسمي، إضافة الى أعماله الوطنية المميزة خاصة أنه معروف بأنه أولى الأغنية الوطنية مكانة عالية، كما خصّ المملكة العربية السعودية بأغنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، حيث حرص على تقديم باقة من الأغنيات الوطنية التي قدمها في السابق، إلى جانب أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخراً للمناسبة، بعنوان “ضلع طويل” من كلمات أحمد الذبياني الجهني، وألحان السعيد نفسه، وغناء علي بن محمد.

استمر الحفل قرابة الساعتين، وعبّر السعيد عن فخره بالوقوف على خشبة مسرح المجمع الثقافي الذي يجمع بين الأصالة والثقافة، والذي سبق ووقف على المسرح نخبة من الفنانين والموسيقيين من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

وشارك فايز السعيد المتابعين وجمهوره عبر حسابه في انستغرام بأكثر من فيديو من أجواء الحفل وعدد من اللقطات وكتب: “صور من حفل ليلة امس في المجمع الثقافي في أبوظبي كل الشكر لهيئة الثقافة والسياحة والمنظمين والفرقة الموسيقية ولإدارة اعمالي”.

كما أن لجنة المهرجان قامت بتكريم فايز السعيد في نهاية الحفل.

وتداول جمهور “السعيد” عبر وسائل التواصل مقتطفات من الحفل الذي أقيم تماشيًا مع التوجيهات الصادرة عن الجهات المعنيّة في دولة الإمارات، إذ يتوجّب على جميع الراغبين بدخول المجمّع الثقافي لحضور هذه الفعاليات الحصول على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق “الحصن”، ونتيجة فحص “بي سي آر” سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة.

الجدير ذكره أن آخر أعمال “السعيد” أغنية وطنية بعنوان “لمحمد المكتوم” من أشعار سالم عبد الرحمن آل علي، ومن الحان فيصل الجاسم وتوزيع زيد عادل. وقد أحب السعيد أن يقدّم لحاكم دبي أغنية لما قدمه لبلده من تطور وتقدم وأبهر الكون بأكمله بعزيمته.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com