“ربك مش حيسيبه”… عمرو أديب حديث المتابعين بعد واقعة محمد رمضان

وجّه الاعلامي المصري، عمرو أديب، رسالة قاسية ومبطنة للممثل المصري، محمد رمضان، دون أن يسميه وذلك على إثر القرار الذي أعلنه المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان بسحب شهادة الدكتوراه الفخرية التي منحه إياها بسبب ما قيل عدم علم المركز بقضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر مع رمضان، إضافة الى ازمة الصورة التي التقطها مع فنان اسرائيلي. (لقراءة المقال “يا فرحة ما تمت”… سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان)

وبدون أن يسمي محمد رمضان، أشار “أديب” أن الله لن يتركه لأن ذنب الرجل وعائلته سيلاحقه العمر كله في إشارة منه الى قضية الطيّار الراحل أشرف أبو اليسر.

وننقل تغريدة عمرو أديب حرفيًا كما وردت عبر حسابه على تويتر: “لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله… ربك مش حيسيبه. سنه كاملة لا مسلسل نجح، ولا كليب فرقع، كله فشل في فشل وكذب في كذب . واي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدًا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام“.

ويبدو ان الحرب الافتراضية بين عمرو أديب ومحمد رمضان ستستمر وستشهد تطورات كثيرة تباعًا خاصة بعدما قضت إحدى المحاكم المصرية، في وقت سابق، بتوقيع غرامة على الإعلامي عمرو أديب، في قضية سبه وقذفه للفنان محمد رمضان.

وأصدرت محكمة جنح الشيخ زايد قرارا بتغريم عمرو أديب مبلغ 10 آلاف جنيه، كما رفضت الدعوى المدنية المقابلة، و50 جنيه أتعاب محاماة.

وكان محمد رمضان اتهم عمرو أديب في دعواه القضائية بسبه وقذفه إثر هجوم الأخير عليه في حلقة سابقة من برنامجه التلفزيوني “الحكاية”، والتي انتقده فيها بسبب فيديو “النقود” الشهير الذي نشره الممثل بعد الحكم عليه في قضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر.

وطالب محامي محمد رمضان بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com