منى زكي تكشف عن أصعب مشاهدها في “لعبة نيوتن”

تحدثت الممثلة المصرية منى زكي عن أصعب مشاهدها في مسلسل “لعبة نيوتن” وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

وكشفت “زكي” أن مشهد الولادة في المسلسل كان من المشاهد الصعبة لأنه مشهد متفرق، تم تصويره على عدة مراحل، وقالت: “مشهد الولادة كان صعب عشان كان مشهد متفرق ومكنتش صورته على بعضه، ولكن صورته على شهور، المشهد كان نتيجة استرجاع للمشهد لأن أحيانا بيكون في مشاهد بتعلم مع الواحد وبتفضل راكور مع نفسه في تصرفاته وحركة ايده”.

وتابعت منى قائلة: “محمد فراج يتمتع “بتكنيك عالي أوي” في التمثيل وكان في منتهى الإبهار وينتقل من إحساس الى إحساس وقوي جدًا بالتمثيل، وأصعب المشاهد التي جمعتني به محاولة الاغتصاب، هذا المشهد كان من اصعب المشاهد أيضًا ومشاهد التوتر أثناء اخفائي انني مطلقة”.

آخر أعمال منى زكي، مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الفائت، وشاركها في البطولة كل من: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تدور قصة العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما في أميركا لكن مغامرتهما تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر وأميركا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com