إليسا تصدم جمهورها بهذا القرار المفاجئ

شاركت الفنانة اللبنانية اليسا متابعيها على حسابها عبر موقع تويتر، خبرًا مفاجئًا، بابتعادها قليلاً عن التغريد عبر تويتر لأن اعصابها تعبت جدًا

وكتبت اليسا على حسابها تقول: “جمهوري سأغيب قليلاً عنكم على أن اعود بعد فترة لأن أعصابي تعبت جدًا من القرف “والهبل” الموجود على تويتر ولكن سأشتاق لكم على الاكيد. أحبكم“.

الجمهور تفاعل مع قرار اليسا، حيث طالبها البعض بعدم الابتعاد والاستمرار بالمهاجمة كما تفعل بتعليقاتها، بينما البعض الآخر رحب بالفكرة وهاجمها بشدة.

ومن المعروف عن اليسا استخدامها للتويتر للتعبير عن آرائها بجرأة وصراحة عن الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في لبنان، ما يسبب ازعاجًا للبعض خاصة أنها تأخذ طرفًا ضد طرف آخر، وهذا ما دفعها قبل أيام الى التوجه لهؤلاء بالقول: “تويتر منبر للرأي، وأنا كمواطنة يحق لي ان أعطي رأيي بكل المواضيع التي تعنيني وتعني وطني. وكل من لا يتوافق معي بالرأي أو أسلوبي يستطيع بكل بساطة أن يلغي المتابعة، والذي يريد أن يستمع الى اغنياتي يستطيع ان يسمعها اينما كان، لكن على تويتر لا أغني، أعطي رأيي ولو لم يعجب كثر”.

وكان موقع “بصراحة” قد أطلق استفتاءً حول أكثر النجمات تأثيراً على مواقع التواصل، بسؤال جاء فيه: “مَن مِنْ بين هؤلاء النجمات هي الأكثر تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؟”

يارا – نوال الزغبي – اليسا – نانسي عجرم – مايا دياب – نجوى كرم – هيفا وهبي – ميريام فارس للتصويت زوروا موقعنا اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com