محدث- نيللي كريم تعلن موعد زواجها… وتكشف هوية العريس

أكدت الفنانة المصرية، نيللي كريم، الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور أربعة أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وأوضحت نيللي في تصريحات لـ “الوطن”، أن الأقاويل التي انتشرت على مواقع التواصل صحيحة، ولكن لم يتم بعد تحديد موعد حفل لزفاف، مشيرة إلى أنه لن يكون هناك حفل زفاف.

نيللي أكدت في تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور، نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال شهر آب/أغسطس.

وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم وبعد اعتزاله اللعبة أقأم في أميركا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي. ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.

نذكر أن الفنانة المصرية نيللي كريم كانت متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني وأنجبت منه كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004  تزوجت من اخصائي التغذية د. هاني أبو النجا وانجبت منه سيليا وكندة وفي عام 2015  اعلنت عن انفصالهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com