هاني شاكر يتصدّر التريند بخبر مهم بعد وعكته الصحيّة

استطاعت أغنية، أمير الغناء العربي، هاني شاكر، “بقالي كتير” أن تتخطى حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب.

وتعتبر الأغنية، التي تم أطلاقها في عيد الحب الفائت، وهي من كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور، التعاون الاول الذي يجمع هاني شاكر مع لايف ستايلز ستوديوز التي أوكلت مهمة اخراج الكليب للمخرجة بتول عرفة التي قدمت فكرة تتمحور حول الحزن والفراق والانفصال والألم.

الجدير ذكره أن هاني شاكر، كان قد أعلن عن الموعد الجديد لإحياء الحفل في دار الاوبرا المصرية، وذلك بعد تأجيله قبل عدة ايام بسبب تعرضه لوعكة صحية أدخل على أثرها الى المستشفى ومكث يومين داخل العناية المركزة حيث أجرى الفحوصات الطبية اللازمة عقب شعوره بإضطراب في ضربات القلب.

ومن المُقرر أن يلتقي شاكر الجمهور في الأول من آب/اغسطس المقبل على مسرح النافورة في دار الاوبرا المصرية ليقدّم باقة منوعة من أجمل وأروع أغنياته.

وكان هاني شاكر قد طمأن جمهوره بعد خروجه من المستشفى، مؤكدًا في تصريح إنه بخير وصحته جيدة الحمدلله، موجهًا رسالة لكل جمهوره وكل من سأل عليه وعلى صحته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com