ابراهيم تشليكول ينضم الى مسلسل “كان يا ما كان في شوكوروفا”

على وقع الانفصالات المتتالية التي طالت المسلسل التركي الشهير “كان يا مكان في تشوكوروفا” مؤخرًا بدءًا من اوغور جونيش (الذي يجسد شخصية أيمن)، ثم مراد أنالميش (الذي يجسد شخصية أمير)، بدأ صنّاع العمل البحث عن بطل جديد للموسم الرابع من العمل الذي يحقق نجاحًا كبيرًا.

وعلى ما يبدو أن شركة الإنتاج تتفاوض مع الممثل التركي ابراهيم تشليكول للإنضمام الى المسلسل .

وكان تشليكول قد انتهى من تصوير مسلسل “منزلي” مع الممثلة ديميت اوزديمير، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا عند عرضه. بعدها تلقى النجم التركي سلسلة من العروض الدرامية ومن بينها مسلسل “فتاة النافذة” لكنه رفض الدور، وتتحدث المصادر أن ابراهيم تلقى عرضًا للمشاركة في بطولة الجزء الرابع من “كان يا مكان في تشوكوروفا” وهو ينظر الى هذا العرض بإيجابية كبيرة ويفكر بالإنضمام الى المسلسل خاصة أن دوره سيكون مفاجئًا وقويًا جدًا.

لكن هناك احتمال أن يرفض التركي ابراهيم تشليكول الدور خاصة بعدما أظهرت الاستطلاعات الاخيرة التي أجريت على المسلسل تراجعًا في نسب المشاهدة في الحلقات الماضية، فهل يخوض هذه المغامرة الدرامية الجديدة أم لا؟ سننتظر ونرى…

نذكر أن المسلسل تعرضه شاشة MTV حصريًا في لبنان تحت إسم “مرارة الحب” وهو من بطولة الممثلة هلال ألتنبيليك والممثلة الكبيرة وحيدة برجين وغيرهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com