خاص- “ياه عالزمن” لجورج وسوف علامة فارقة في أرشيف لايف ستايلز ستوديوز

لا شك في أن التعاون الذي جمع سلطان الطرب جورج وسوف، وشركة لايف ستايلز ستوديوز، في كليب “ياه عالزمن” سيدخل تاريخ الاغنية العربية المصورة وسيشكل علامة فارقة في عالم الأعمال الفنية التي صدرت حديثًا.

الأغنية نفذها المخرج المبدع فادي حداد الذي حول العمل الى فيلم قصير ذكرنا بعصر الزمن الجميل لكن هذه المرة بتوقيع الشركة الرائدة في الأعمال المصورة لايف ستايلز ستوديوز.

ويواصل فيديوكليب “ياه عالزمن” رحلة النجاح حاصدًا المزيد من الملايين عبر قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية عبر موقع يوتيوب، إذ تقترب الأغنية من التسعة ملايين مشاهدة في وقت قصير.

الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات احمد المالكي، الحان مصطفي شكري، توزيع احمد امين، تسجيل صوت استديو هادي شرارة/م. ايلي بربر، ميكس وماستر هاني محروس.

العلاقة بين رجل الاعمال فهد الزاهد، صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، وجورج وسوف لم تقتصر على الأعمال فقط بل امتدت لجلسة تعارف مميزة جمعتهما في لبنان احتفالاً بنجاح هذا التعاون والأصداء الرائعة التي حققها خاصة أنه اللقاء الأول بينهما بعدما حصل التعاقد على الاغنية عن بُعد بسبب جائحة كورونا. وأثنى الوسوف على موهبة فهد زاهد، مؤكدًا انه يرى فيه شغفًا حقيقيًا للفن وله رؤيته الخاصة في عالم الموسيقى، معتبرًا ان دوره لا يقتصر على الإنتاج وحسب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com