خاص- تفاصيل تُكشف لأول مرة حول وضع سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز الصحيّة

يرقد الفنان المصري سمير غانم في العناية المركزة منذ عدة أيام، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي بعدما نُقل من المستشفى الخاص بكورونا الى احد مستشفيات المهندسين.

وعلم موقع بصراحة من مصادر موثوقة أن “غانم” تعافى من فيروس كورونا، إلا أن إصابته بالعدوى أثّرت بشكل كبير على صحته خاصة انه يعاني من مشاكل في الكلى وحالته غير مستقرة.

أما زوجته الممثلة دلال عبد العزيز تتواجد في مستشفى أخرى خاصة بالكورونا، حيث تتلقى بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة لها.

وعلمنا ان شقيق سمير غانم يتواجد معه في المستشفى اضافة الى ابنته ايمي. اما دنيا تتواجد مع والدتها دلال عبد العزيز في مستشفى آخر.

نشير أن دنيا سمير غانم كانت قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل “عالم موازي”، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري.

الجدير ذكره، أن دلال عبد العزيز كانت متواجدة في لبنان لتصوير مسلسل “ملوك الجدعنة”، حيث خضعت لفترة الحجر الصحي في لبنان الى أن سمحت السلطات اللبنانية بالتصوير حرصًا على سلامة كل فريق العمل من كورونا. وعند الإنتهاء من تصوير مشاهدها سافرت الى مصر حيث أصيبت ودخلت الى المستشفى.

لا بد من الإشارة ان إيمي سمير غانم وحسن الرداد أصيبا أيضًا بكورونا وخضعا للعزل المنزلي الى ان تحسنت صحتهما وأتت النتيجة سلبية. أيضًا دنيا سمير غانم خضعت للعزل حتى أتت النتيجة سلبية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com