إجراء مفاجئ من المحكمة بحق والدة حلا الترك

في تطور جديد حول قضية الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر، فقد وافقت المحكمة مجددًا على إعطاء الأخيرة الإذن لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها وإرجاعه لها خلال شهر واحد وذلك في إجراء قد ينهي قضيتها مع ابنتها ويحميها من دخول السجن.

وأشارت “السابر” أنه تم الموافقة على طلب دفاع منى السابر بأن يُستبدل بعقوبة سنة سجن نافذة دفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ اليوم.

وكانت والدة حلال الترك قد أعلنت في وقت سابق، عدم اكتمال المبلغ المطلوب منها للمحكمة كي لا ينفذ بحقها حكم السجن لمدة عام كامل خاصة أن الحُكم كان سيطبق يوم الأحد، 18 نيسان/ابريل.

وكانت حلا الترك قد خرجت عن صمتها في أول ردّ منها حول خلافها مع والدتها منى السابر، خيث أكدت أنها اختارت الصمت لأنها لا تريد أن تتحدث بأمورها العائلية في العلن، مضيفة أنها من دون شك تحب والدتها وتقدرها وعلاقتها بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع أبدًا وعائلتها دائمًا بالمرتبة الأولى والأمور المادية ليست خلافًا بينها وبين والديها. أما الخلافات العائلية حول حضانة الأولاد وغيرها من الخلافات بين الوالدين مكانها بالمحاكم، ولأنها قاصر هي وأشقائها فليس لديهم أي حق قانوني في أن يتدخلوا بهذه الخلافات.

ووجهت حلا كلمة أخيرة من خلال حثها الناس على المحبة وقول الحق وعدم الحكم من دون سماع رأي جميع الاطراف.

وكانت قضية الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر، قد أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل بعدما أصدرت المحكمة قرارها النهائي ضد منى السابر بالسجن لمدة سنة بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها عائلة حلا الترك بعدما أخذت 200 ألف دينار بحريني منها من دون علمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com