في خطوة غير مسبوقة… تامر حسني الى العالمية مع أحمد السقا وأمير كرارة

إحتفل النجم المصري تامر حسني بإحتلال شارة مسلسل “نسل الأغراب” المرتبة 24 عالميًا بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

وأعرب “حسني” عن فرحته الكبيرة بهذا النجاح خاصة أن الأغنية باللهجة الصعيدية واحتلت هذا المركز المتقدم عالميًا، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام: “الحمدلله اغنية تيتر (نسل الاغراب) تحقق المركز الـ ٢٤ عالميًا فرحتي الكبيرة أن الاغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل. ومساء مساء على اهلي وأحبايي في بلدي اسيوط“.

نذكر أن “نسل الأغراب” يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، وهم: مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

الجدير بالذكر إن للنجم تامر حسني مشاركات عددية في شهر رمضان، فالى جانب تيتر مسلسل “نسل الاغراب” وغنائه لسبع  رباعيات بمثابة (اغاني قصيرة معبرة عن حقيقة ما هو بداخل الأبطال وقد يخفونه في الواقع وأيضاً الرباعيات باللهجه الصعيدي”، سيغني تامر تيتر برنامج “الثمن”، إضافة الى اعلان لصالح إحدى الهواتف، وأغنية إعلان مؤسسة د/ مجدي يعقوب بعنوان (فرصة جديدة).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com