باسم مغنية يفتقد عزيزًا قبل بدء عرض مسلسله “للموت”

“أول مسلسل لي لن يتابعه أبي هو مسلسل (للموت) في شهر رمضان المبارك. كنت أنتظر رأيه، دائمًا أسأله. ويكون جوابه (تقبرني)، غيابك صعب يا حبيبي”.

بهذه الكلمات إستذكر الممثل اللبناني باسم مغنية والده مع اقتراب انطلاق عرض مسلسل “للموت” الذي ينافس فيه “مغنية” الموسم الرمضاني الحالي وذلك ليعبّر عن مدى إشتياقه له وتأثره بغياب وآراء والده الذي كانت تجمعه به علاقة متينة.

لاحقًا غرّد باسم مهنئًا زملاء المهنة مع بداية موسم الدراما في رمضان وقال: “عادة كل سنة أتمنى لأصدقائي النجاح في الموسم الدرامي. بغض النظر إذا كنت أشارك فيه أو لا. مجددا أتمنى التوفيق للجميع وخاصة بعد التعب الذي نعانيه في ظل جائحة كورونا. والتوفيق الكبير لمنتجي هذا القطاع الذين يحملون المسؤولية الأكبر في هذه الظروف . الدراما ممكن أن تكون واجهة المجتمع“.

باسم مغنية فنان لبناني له صولات وجولات ناجحة في الدراما العربية فهو لا يتأخر في الوقوف إلى جانب زملائه وتهنئتهم دائمًا بأعمالهم الجديدة.

الجدير بالذكر أن باسم مغنية على موعد مع الجمهور خلال الشهر الفضيل بواحد من أهم الإنتاجات العربية لهذه السنة مسلسل “للموت” الذي يضم نخبة من النجوم نذكر منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الاحمد. وقد انضمّ إلى العمل أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم. من اخراج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر إنتاج إيغل فيلم و سيعرض على شاششة mtv اللبنانية ومنصة شاهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com