نداء شرارة وتعليق مفاجئ عن النساء المحجبات

يفرض الحجاب نفسه في المسلسلات الرمضانية هذا العام، حيث سيظهر خلال الشهر الفضيل عدد كبير من الفنانات بالحجاب خدمةً للدور في معالجة الخطوط الدرامية.

عن هذا الموضوع تساءلت الفنانة الأردنية نداء شرارة حول تصوير المرأة المحجبة في المسلسلات بشكل دائم على أنها فتاة فقيرة ومكسورة ولا تعرف ماذا ترتدي وعندما تريد أن تتمرد تخلع الحجاب.

وجهت نداء سؤالها الى المتابعين لأخذ رأيهم في وجهة نظرها، خاصة أنها أول فنانة محجبة تفوزفي برنامج “ذا فويس” وأثبتت نفسها من خلال حضورها وجمالها وصوتها وذوقها وأخلاقها.

تلقت “شرارة” رسائل عديدة من الجمهور، حيث إعتبر البعض أن تصوير المنتجين للمرأة المحجبة بهذا الأسلوب ما هو إلا اهانة لها.

وقالت نداء شرارة عبر حسابها على فايسبوك: “هو فقط سؤال يحيرني؟ لماذا ألاحظ بأغلب المسلسلات وليس الكل طبعًا كي لا نظلم أحدًا، ان دائمًا المرأة المحجبة تكون فقيرة ومكسورة ولا تعرف ماذا ترتدي وعندما تريد أن تتمرد تشلح الحجاب؟

أولاً من أخبركم ان الحجاب عنوان لقلة الاهتمام بالنفس والترتيب؟

نحن محجبات وعين الله عَلِينا، نحن أنيقات ونعرف نختار ثيابنا وشخصياتنا قمر، لسنا مهزوزات ونحن ناجحات وعندما كنا فقراء أيضًا كنّا نعرف كيف نختار أجمل الثياب لإرتدائها. ثانيًا التحرر بالعقل فقط .. شكرًا”.

من جهة أخرى، تتواجد نداء شرارة في لبنان في الفترة الماضية حيث وضعت صوتها على مجموعة من الأغنيات مع الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي وتسجيلها أغنيتين واحدة باللهجة الخليجية وأخرى باللهجة اللبنانية.

نذكر أن نداء شرارة أطلقت مؤخرًا أغنية “قالهالي” باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن راؤول في تعاونٍ ثانٍ معه بعد النجاح الكبير لأغنية “حبيتك بالتلاتة”، ومن الحان وتوزيع جان ماري رياشي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com