بعد وقف تصوير “الملك”… محمد رمضان يستفز عمرو يوسف بشأن “أحمس”

دخل الفنان المصري محمد رمضان على خط أزمة الفنان عمرو يوسف الذي تم ايقاف مسلسله الرمضاني “الملك” قبل أيام من الشهر الفضيل وذلك بعدما نشر الأول فيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام لوزير الآثار السابق زاهي حواس، يقول فيه إن محمد رمضان أصلح لناحية الشكل في أن يجسد دور أحمس”.

محمد أرفق الفيديو بمقطع من أغنيته “أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك“. ثم كتب الى جانب الفيديو: “شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي حواس وأعد حضرتك بإذن الله سيكون فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم #محمد_رمضان #أحمس ٢٠٢٣”.

لكن الردّ على محمد رمضان أتى من علا نبيل شقيقة عمرو يوسف الذي لا زال يلتزم الصمت حتى اللحظة، ولفتت علا في منشورها على إنستغرام أن “رمضان” ساهم في نشر الحديث السلبي على برومو مسلسل “الملك” خاصة بعدما تعرض العمل لانتقادات واسعة لناحية الشكل والملابس والاكسسوارات.

وأعادت علا نبيل شقيقة الفنان عمرو يوسف، نشر بوست محمد رمضان عبر “إنستغرام” وعلقت حرفيًا: “وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه“.

نذكر أن شركة “المتحدة” المنتجة لمسلسل “الملك” أعلنت عن وقف التصوير وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم.

ويقدم عمرو يوسف في مسلسل “الملك” شخصية أحمس طارد الهكسوس، والمسلسل مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج حسين المنباوي.

ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، وهو أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com