خاص – الموسم الرابع من ارابز غات تالنت ينطلق اليوم من بيروت وهل يكون الاخير لنجوى كرم؟

ينطلق اليوم برنامج البحث عن المواهب “ارابز غات تالنت” بموسمه الرابع من بيروت حيث اعلن الخبر العميد علي جابر احد اعضاء لجنة التحكيم على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك.

البرنامج الذي يلاقي رواجاً كبيراً واقبالاً كثيفاً من كافة الاعمار ومن مختلف المواهب يبدأ اليوم مشوراه من بيروت الرائعة كما وصفها العميد حيث قال على صفحته: إن شاء الله يبدأ اليوم مشوار البحث عن مواهب المستقبل. واشار الى ان تصوير الحلقات في مدينة بيروت الرائعة وسوف تتم اذاعة هذه الحلقات على الشاشة في وقت لاحق. وختم متمنياً كل الطيبة للمشتركين و الله يعين اللجنة على إختيار الأفضل.

وموسم بعد موسم يستقطب برنامج “ارابز غات تالنت” الكثير من المواهب من مختلف الدول العربية خاصة تلك التي تتمتع بموهبة متميزة وملفتة للانظار، فتمنح محطة كل العرب “ام بي سي” هذه الفرصة لهذا الشخص بأن يقنع لجنة التحكيم المؤلفة من شمس الغنية نجوى كرم والممثل احمد حلمي والكوميدي ناصر القصبي بالاضافة الى العميد علي جابر بان يتأهل الى المرحلة التي تخوله ان يبرز موهبته اكثر وان يصبح مشهوراً ومعروفاً.

معلومات خاصة لموقع بصراحة اكدت ان شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم كانت تتمنى الا تشارك في هذا الموسم من البرنامج الا ان العميد علي جابر الذي تربطه بها علاقة صداقة مميزة اصر ان تستمر فيه فما كان من نجوى الا ان توافق ليكون هذا الموسم الاخير لها في البرنامج

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com