خاص- أيا عبد الرؤوف تضرب موعدًا الساعة الرابعة مع لايف ستايلز ستوديوز

كشفت شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز عن أغنية الفنانة آيا عبد الرؤوف “الساعة اربعة” التي صورتها على طريقة الفيديوكليب مع المخرجة رودينا حاطوم.

الأغنية من كلمات احمد حسن راؤول، الحان احمد زعيم وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم. ويقول مطلع الأغنية: “الساعة اربعة.. بصحى من النوم وانا متسربعة.. على طبع غريب اوي متطبعة.. زهقتك كل خروج تأخير”.

الأغنية رومانسية تجذب الجمهور بإيقاعها المميز الذي وضعه أحمد زعيم، حيث أتى اللحن ليكمل كلام الشاعر احمد حسن راؤول اضافة الى التوزيع العصري واللافت لوسام عبد المنعم.

من ناحية الصورة، ظهرت آيا بأكثر من خمس إطلالات جميلة جدًا ضمن لوحات راقصة وقصة لطيفة ترجمتها المخرجة المتميزة رودينا حاطوم بكادرات مميزة.

عن العمل كتبت آيا عبد الرؤوف عبر حسابها على تويتر: “انتظروا كليب مختلف كليًا واغنية مختلفة جدًا من انتاج الشركة التي أتشرف في إنتمائي لها لايف ستايلز ستوديوز. وإخراج المخرجة الناجحة جدًا صديقتي العزيزة رودينة حاطوم. ولحن صديقي المطرب الجميل أحمد زعيم. وكلمات صديقي وعشرة عمري احمد حسن راؤول”.

ومع صدور الكليب كتبت آيا على انستغرام : “الف مبروك لي ولشركة لايف ستايلز ستوديوز ودائمًا أتشرف بالتعاون مع الشركة الكبيرة والقريبة على قلبي لايف ستايلز ستوديوز والمخرجة الجميلة رودينا حاطوم وكل فريق العمل”.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني بين لايف ستايلز ستوديوز والفنانة آية عبد الرؤوف في أقل من عام وذلك بعدما تعاونا قبل أشهر في أغنية بعنوان “مجنونة أوي”، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب، توزيع هاني ربيع ميكس وماستر ماهر صلاح، والكليب حمل توقيع المخرجة بتول عرفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com