بلقيس تتصدّر غلاف لوفيسيال وأسرارها الى العلن

وراء كل أغنية حكاية يرويها المطربون أنفسهم بعد غنائهم إياها على المسرح في أغاني من حياتي” على MBC1. وفي الحلقة الثالثة، تطلّ النجمة بلقيس يوم الاربعاء لتطرب الجمهور بمجموعة من الأغنيات وتبوح بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار. وما بين فقراتها الغنائية على المسرح، تتحدث بلقيس عن الرسائل النسائية التي تحاول إيصالها عبر أغنياتها والحالات النفسية المختلفة التي تعبّر عنها، كما تستذكر تغيّبها عن المحاضرات في الجامعة لحضور الحفلات الموسيقية. أخيراً وليس آخراً، ما هي أغنية الأب؟ وكيف تعكس بلقيس مشاعر الابنة في غنائها؟

من جهة أخرى، تصدرت بلقيس غلاف مجلة لوفيسيال العالمية لشهر آذار/مارس الحالي وقد أعربت عن سعادتها بوجودها على غلاف المجلة العالمية.

آخر أعمال بلقيس أغنية “خاف عليّ” باللهجة اللبنانية كلمات وألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ ميكس وماستر استديو عمر صباغ.

أما الكليب حمل توقيع المخرج بهاء خداج الذي قدّم بلقيس بقالب إنساني من خلال فكرة إجتماعية تمس الكثير من الناس. والفكرة عبارة عن اهمال الأب لابنته والصدمات التي تتلقاها وأثرها على حياتها في رسالة اجتماعية الى كل عائلة. وقد اقترب الكليب من المليوني مشاهدة في أقل من عشرة أيام على صدوره.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com