خاص – اول تعليق لاصالة نصري بعد اخلاء سبيلها واعادة التحقيق معها يوم الاثنين المقبل

تحديث الساعة 5.12 بعد الظهر

في اول تعليق للفنانة اصالة نصري غردت على صفحتها الخاصة على موقع تويتر منذ قليل، وقالت: “انا بخير وكرامتي بخير”، وتابعت: ” ولبنان حبيبي دائماً”.


تحديث الساعة 3.20 بعد الظهر

وعلمنا انه تم حجز جواز سفر الفنانة اصالة نصري للتحقيق معها يوم الاثنين المقبل وهي متواجدة في الفندق ومعها فريق اعداد برنامج ستار اكاديمي وبحسب معلوماتنا انها ستشارك غداً في البرايم الثالث من برنامج ستار اكاديمي.

تحديث الساعة 3.08 بعد الظهر

وعلمنا ان النيابة العامة التمييزية استدعت اصالة نصري بعد تقديم الدولة السورية مذكرة بحقها وان الاجراءات المتوقعة اليوم هي حجز جواز سفرها على ان يتم التحقيق معها يوم الاثنين المقبل وبهذا لن تستطيع اصالة مغادرة الاراضي اللبنانية قبل التحقيق معها وهل ستتحلى بالجرأة وتغني في البرايم الثالث من ستار اكاديمي؟

اعلنت قناة “الجديد” منذ قليل عن توقيف الفنانة السورية اصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي وسحب جواز سفرها وتحويلها الى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ من الانتربول.

ويبدو ان الجهات المعنية قد علمت بوصول اصالة نصري الى لبنان للمشاركة في البرايم الثالث من برنامج “ستار اكاديمي” غداً الخميس فاستغلت الفرصة والوقت المناسب لتنفيذ مذكرة الانتربول بحقها.

سنوافيكم بعد قليل بالمزيد من التطورات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com