قرار مفاجئ من نجمة تلفزيون الواقع كيم كرشيان

بعد أسابيع على إعلان كيم كردشيان المفاجئ عن اقتراب انتهاء برنامج  Keeping Up With The Kardashians، ها هي نجمة تلفزيون الواقع تعود الى الشاشة من جديد مع عائلتها ولكن هذه المرة عبر منصة بث المباشر “هولو” التي كشفت في الساعات الماضية عن صفقة تمّ توقيعها مع كيم وشقيقاتها، كورتني وكلوي، وأخواتهن غير الشقيقات، كايلي وكيندل، ووالدتهن كريس جينر.

لم تفصح “هولو” عن المحتوى الجديد لعائلة كردشيان أو عن تفاصيل البرامج التي سيقمن بإنشائها، بموجب الاتفاق المستمر معهن لسنوات. وقد كشفت المنصة  أنه من المتوقع أن يظهر المحتوى الجديد لأول مرة في أواخر العام المقبل 2021.

وتأتي هذه الصفقية بعد أشهر على إعلان كيم كردشيان عن اقتراب انتهاء برنامج Keeping Up With The Kardashians عبر حسابها على انستغرام وقالت: “بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً للبرنامج.. إلى معجبينا المذهلين – بقلوب ثقيلة اتخذنا القرار الصعب كعائلة لنقول وداعا لمواكبة عائلة كردشيان.. بعد 14 عامًا، و20 موسمًا، ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية، نحن ممتنون جدًا لكم جميعًا، لكل الذين شاهدونا طوال هذه السنوات – خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، السعادة، والدموع، وكثرة العلاقات والأطفال”. وشكرت كيم كل من ساهم في العمل معها، وجميع من شاهدها ودعمها، مضيفة أن هذا العمل غير حياتها المهنية وحياتها وحياة عائلتها بشكل كلي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com