إصابة صابرين بفيروس كورونا بعد مشاركتها في مهرجان القاهرة

كشفت الفنانة صابرين عن إيجابية إصابتها بفيروس كورونا وذلك في تعليق عبر حسابها على موقع فايسبوك حيث قالت في منشور لها: “الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم”.

وكانت صابرين قد شاركت منذ أيام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ42.

نذكر أن صابرين كانت قد انتهت من تصوير دورها بفيلم “النمس والإنس” للمخرج شريف دسوقي، تأليف كريم حسن بشير وتجسد في العمل سيدة من عشيرة الجن وتورط هنيدي في العديد من المصائب وذلك في إطار كوميدي.

نشير أن صابرين كانت قد شاركت في رمضان 2020 بمسلسل يحمل عنوان “ليالينا 80” تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح. ومن إنتاج تامر مرسي.

وكانت صابرين قد فاجأت الجميع في نوفمبر 2019 بخلعها الحجاب للمرة الأولى بعد سنوات عديدة. وقامت بنشر صورتين على حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام حيث ظهرت بشعر أشقر اللون.

وقالت صابرين حينها: “أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمري بقول إنني لست محجبة ولكنني محتشمة، وظهوري مرة أخرى بشعري ليس بمفاجأة ولا حاجة.”

نذكر أن صابرين كانت قد اعتزلت الفن وارتدت الحجاب عقب تقديم شخصية “أم كلثوم” في المسلسل الذي يتحدث عن حياة كوكب الشرق، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقًا، ولكنها رفضت التخلي عن غطاء الشعر، حيث اصرت على تصوير مشاهدها به أو باستخدام شعر مستعار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com