أصالة توجه نصيحة لنادين نجيم… وتنتظر دعوتها

هؤلاء الناس مهشمين إنسانياً وليسوا بني آدم، هؤلاء الناس لا يجب ان يتم الالتفاف لهم أو ومنحهم الانتباه، هذا هو رأي النجمة السورية أصالة نصري على التعليقات السلبية التي تلقتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد نشر صورتها من المستشفى إثر خضوعها لعمليتين في وجهها جراء اصابتها في انفجار مرفأ بيروت.

وأكدت اصالة في حديث مع الزميل ربيع هنيدي عبر “اي تي بالعربي” انها تأثرت جدًا عندما رأت الصور وان كل شيء سيعود كما كان لكن الأهم أنها وولديها بخير.

وحول قرار نادين بالهجرة من لبنان بعد هذه الحادثة، أشارت أصالة أن كل انسان حر بقراراته. واضافت اصالة من جهتها بلحظة معينة اتخذت القرار بترك بلدها سوريا ولم تلتفت حينها لكل النصائح التي وجهت لها لأنها كانت أدرى بظروفها ووجعها. وشددت اصالة انها تحن من وقت الى آخر الى سوريا وتشتاق الى الشام كثيراً.

ووجهت أصالة نصيحة لنادين طالبتها بالهدوء قليلاً وعندما تهدأ تستطيع التفكير بشكل أفضل وأنها تنتظر دعوة من نادين لتجلسان سوياً على الروشة.

وعبّرت أصالة عن حبها لبيروت وقالت “لم أر في حياتي أجمل من بيروت اعشق هذا البلد جدًا”.

وبعد حملة التنمر التي تعرض لها النجم الاماراتي حسين الجسمي بسبب تغريدة كان قد نشرها على حسابه عبر موقع تويتر، عبّر فيها عن حبه للبنان في الأول من اغسطس قبل انفجار بأيام، دافعت أصالة عن الجسمي وقالت “انا فانز له” وهذا التصرف من قبل البعض قمة من السخافة فالجسمي أنعم على البشرية بكثير من الخير من خلال نجاح اغنياته والسعادة التي ينشرها في المناسبات السعيدة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com