رأي خاص – هل ليوسف الخال علاقة بتراجع عابد فهد عن عقده مع شركة الصباح؟

بعد توقيع الممثل السوري عابد فهد على عقد من اجل انتاج مسلسل رمضاني جديد لعام 2015 مع شركة الصباح خاصة بعد نجاحه في مسلسل “لو” الى جانب كل من الممثلين اللبنانيين يوسف الخال و نادين نسيب نجيم، تفاجأنا عن اعلان انسحابه من المسلسل الدرامي الجديد وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “ولا تحلم” مع نيشان وتراجعه عن العقد الذي وقعه مع شركة الصباح مما شكل صدمة لشركة الصباح التي لم تكن تتوقع هذا الموضوع.

وعلى الرغم من تبرير “فهد” لهذا الانسحاب وهو خوفه من التكرار إلا ان لا شك فيه ان هناك اسباباً اخرى دفعته لاعادة النظر في العقد المبرم بين الشركة وبينه، وهناك سببان لا ثالث لهما.

السبب الاول قد يعود الى نشوب خلاف او سوء تفاهم بين الشركة وعابد فهد بعد اطلالته مع نيشان وتصريحاته التي اعتبرها البعض مسيئة للعمل الذي راهنت عليه الشركة وكسبت الرهان. او ان عابد فهد اعاد حساباته واكتشف ان هذا العام لم يحصد النجومية المطلقة في مسلسل “لو” كما حصل معه العام الماضي في مسلسل “لعبة الموت”خاصة في لبنان بعدما اكتسب شعبية كبيرة جداً بسببه قد لا تتكرر والتي وسعت دائرة شهرته ومعجبيه على حد سواء في بيروت.

وهذا العام ربما تقاسم “عابد” هذه النجومية مع يوسف الخال الذي يعتبر نجم لبنان الاول والذي استطاع ان يسرق بعض الاضواء من نجومية عابد فهد في هذا المسلسل بالتحديد.

ويوسف الخال المتواجد بقوة على الساحة الدرامية والحاضر دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي واحتكاكه المباشر مع الجمهور ربما كان لهما التأثير الكبير في خطف الاضواء ما اضطر عابد فهد لاعادة النظر ومراجعة حساباته وربما فضّل عدم الوقوف ثانية امام الخال وتقاسم البطولة مرة جديدة معه وتفضيل ادوار البطولة المطلقة.

نحن بدورنا نتفهم هذا الموضوع خاصة بعد النجومية الكبيرة التي حققها عابد فهد في مسلسل “لعبة الموت” فليس بالامر البسيط ان يتقاسم النجومية مع نجم شاب.

ولكن مما لا شك فيه ايضا ان حجة عابد فهد بالانسحاب من العمل الدرامي لم تكن مقنعة خاصة بعد توقيعه العقد وهو يعلم مسبقاً انها قد تكون قصة مقتبسة وهذا ان دل على شيء يدل على تسرع وعدم حكمة “فهد” في اتخاذ القرار، او ربما كل الهدف من الموضوع هو “بروباغاندا” اعلامية من اجل اما التسويق للعمل الجديد او من اجل تحسين شروط عقده مع شركة الصباح ان لناحية الاتعاب او الاجر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com