تغطية خاصة – بولا يعقوبيان: والدتي عارضت زواجي من غير ديني ولا املك جراة الملحدين

استضاف كل من مقدم البرامج والممثل والكاتب طارق سويد والممثلة مي سحاب ضمن برنامجهما “ضحك وجد” الذي يعرض عبر قناة الـ”او تي في” كل من المنتج مروان حداد والاعلامية بولا يعقوبيان والصحفية والاعلامية كارمى خياط.

في البداية اكدت الاعلامية بولا يعقوبيان انها لا تخاف من التهديدات، واختارت النائب وئام وهاب كأفضل طلة اعلامية واصفةً اياه بالظاهرة الاعلامية، يليه الوزير زياد بارود من ثم الوزير انطوان زهرا من بعده الوزير جبران باسيل، الرئيس سعد الحريري ليكون النائب وليد جنبلاط في الختام.

وفي فقرة “فجة غميقة” اكدت “يعقوبيان” انها لم تكن اقل حدة بالمناقشة خلال مقابلتها مع الرئيس سعد الحريري على عكس ما اشيع انما تعاملت معه بالاسلوب نفسه الذي تتعامل به مع ضيوفها السياسيين.

وفي فقرة الجد الذي يقول:”انها صدفة بيولوجية ان نولد منتمين الى دينين مختلفين، زوجي موفق شخص لديه الكثير من القيم وهذا اهم بنظري من جميع الاديان فافكارنا اقرب الى البوذية منها الى اي دين” فعلقت على الموضوع قائلة: “انا تزوجت ومن بعدها اخبرت والدتي انني قد خطبت موفق لانها كانت معارضة فكرة الزواج من غير ديني”، مؤكدة ان موفق “ليس متعصباً” ومن جهة تعميد ابنها بول رغم ان والده مسلم، ترى بولا انها مجرد طقوس لا يمكن مناقشتها وكانت فكرة والدتها التعميد رغم انها وزوجها لا تعني لهما هذه الطقوس، مؤكدة انها لا تملك جراة الملحدين كي تكون ملحدة.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – كرمى خياط: خاب املي في الجهات السياسية والدولة اللبنانية… وماذا قالت عن نشرة اخبار ال بي سي اي؟

لقراءة المزيد: تغطية خاصة – مروان حداد رفض الرد على عمار شلق، ويصرّح: تعبت من (نق) داليدا خليل وكلوديا مارشيليان سلمتني نصاً جديداً

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com