تغطية خاصة – علي جابر قطع الشك باليقين… هذه هي لجنة تحكيم ارابز غات تالنت للموسم الرابع

في اطار الاستعدادت لبدء الموسم الرابع من برنامج “ارابز غات تالنت” حلّ العميد علي جابر ضيفاً ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب” مع الاعلامية لجين عمران على قناة mbc1 حيث أكد ان الاستعدادات جارية على قدم وساق، كما لفت “جابر” الى انه جرى اتصالاً مع اعضاء لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من شمس الغنية نجوى كرم والممثل احمد حلمي والكوميدي ناصر القصبي، واكد انهم جميعاً متحمسين ومستعدين للموسم الرابع قاطعاً بذلك الطريق على كل الاشاعات التي قد تتحدث عن اي تعديل على اللجنة.

ولفت عضو لجنة تحكيم “ارابز غات تالنت” علي جابر الى اهمية البرنامج خاصة انه مفتوح على كل المواهب ولكل شخص لديه موهبة متميزة او ملفتة للنظر.

واكد “جابر” ان ارابز غات تالنت هو لكل الشباب العربي الموهوب ولكن المغمور الذي ليس له فرصة لكي يصبح مشهوراً فيؤمنها له البرنامج خلال ١٥ دقيقة على اهم شاشة عربية، مؤكداً ان مكانه محفوظ وموجود، كما دعاهم ان يتقدموا دون تردد للموسم الرابع من البرنامج.

ولفت “جابر” الى ان الموسم الرابع سيكون مختلفاً خاصة ان نسبة المشاهدة اصبحت عالية وان البرنامج بات له وزنه في العالم العربي ومحضور ولا يجب على المشتركين العرب الذين يتمتعون بموهبة متميزة ان يضيعوا هذه الفرصة.

ولفت “جابر” الى ان البرنامج سيجول على مختلف الدول العربية بالاضافة الى اسطنبول واربيل كردستان العراق ومدن اميركية واوروبية.

وعن لجنة التحكيم اكد “جابر” ان لا توزيع للادوار في اللجنة خاصة ان كل نجم لديه نظريته وثقافته ورأيه.

وعن المواهب ذات الطابع العنيف التي تتقدم للبرنامج كـ “اكل الافاعي” او “الزجاج”، لفت “جابر” الى ان كل المواهب التي تتمتع بطابع عنيف موجودة في كل البرنامج في العالم، واكد انه شخصياً لا يحبها على عكس باقي لجنة التحكيم لان ارابز غات تالنت بحسب رأيه برنامج عائلي ولهذا يصوت دائماً ضدهم، ولفت “جابر” الى انه حريص على ان كل شخص يتابعه، ولكن هذا لا يعني ان البرنامج يرفض استقبال هذه المواهب.

وعن المحظورات في البرنامج، اكد “جابر” ان هناك امور لا يسمحون بها مثل اكل الحيوان مباشرة على الهواء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com