خاص- ليلتان مختلفتان في مسيرة أحلام الفنية في الرياض

Clipboard

على مدار ليلتين متتاليتين، أحيت النجمة الاماراتية احلام في الرياض حفلتين فنيتين من العمر وذلك في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض حيث نُفدت جميع التذاكر قبل أيام من الحفلتين.

وعلى وقع هاشتاغ #احلام_في_الرياض الذي اجتاح مواقع التواصل، اختتمت احلام الحفلة الثانية لها في الرياض، أمس الجمعة، بحضور جماهيري ضخم جداً فاق كل التوقعات.

احلام اعتلت المسرح وتحدثت في البداية عن قصة العشق بينها وبين السعودية. وقالت: “اليوم مثل ما زوجت كل بنات السعودية، شكرًا إنكم استقبلتوني عروسًا في الرياض، وهذا الدعم في بدايتي في بلدي الثاني في المملكة العربية السعودية ومني ومن دار زايد بلدي الإمارات، لكم أكبر وأعظم تحية لأعظم شعب وجمهور السعودية“.

ادمعت عينا أحلام فور اعتلائها المسرح وغنت على مدار أكثر من ثلاث ساعات باقة من أجمل اغنياتها وسط هتاف وتصفيق وتفاعل من قبل المحبين الذين نقلوا اجواء السهرتين المتميزتين من خلال الفيديوهات والصور وذلك عبر مواقع التواصل حيث تسنى للجميع ولكل شخص لم يستطع الحضور ان يتابع ويستمتع بالأجواء المميزة.

الحفلتان مختلفتان بكل المقاييس ان لناحية اللوحات الراقصة على المسرح أو التنظيم من قبل شركة “ستارز ودينغز”تحت اشراف رياض شركس وعماد عيدي، حيث ابهرتنا الشركة بالتنظيم الفاخر، اضافة الى كل التفاصيل الراقية والمبهرة. وهذا الابداع ليس بجديد على “ستارز ودينغز” التي عودتنا على كل شيء جميل ومختلف وبراق ومتوهج وساحر.

أقل ما يقال عن احلام في الامسيتين الفنيتين التي احيتهما في الرياض الى أنها أبدعت وتفوقت على نفسها أمام الآلاف من الجمهور الذين تفاجأوا بهدية على المقاعد وهي عبارة عن العلم السعودي وعلبة من الشوكولا.

خلال الحفل اطلقت احلام كليب اغنيتها الجديدة “ابرحل” كعرض أول وهدية منها الى محبيها.

بعد الحفل غردت احلام قائلة: “احس اني مش قادرة اعبر عن فرحتي بس كل اللي بقوله الله لا يحرمني من محبتكم”.

مدير إذاعة MBC FM زياد حمزة سلّم أحلام درعاً كأفضل فنانة خليجية في عام 2018 وذلك بسبب مسيرتها الفنية الطويلة التي امتدت على مدار 25 عاماً.

لا بد من ان نثني على اطلالتي أحلام في الحفلتين وتألقها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

الحفلتان تم نقلهما مباشرة عبر تلفزيون “وناسة” من توقيع المخرج المبدع باسم كريستو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com