بالصور – بعدما قتل حبيبته، المحكمة تكشف صوراً صادمة لجريمة العداء اوسكار بيستوريوس

تتواصل محاكمة العداء الجنوب افريقي المبتور الساقين أوسكار بيستوريوس حيث مثل من جديد أمام القضاء لإتهامه بقتل صديقته عارضة الأزياء ريفا ستينكامب عمدا في يوم عيد العشاق العام الماضي.

ولم ينف العداء الحائز على عدة ميداليات في أولمبياد ذوي الإحتياجات الخاصة، أن يكون مطلق النار عبر باب الحمام المغلق في مقر إقامته في بريتوريا. ولكن محاميه كيمي اولدويدج، الذي يعدّ أحد أفضل المحامين في جنوب افريقيا، شدد على فرضية الحادث مؤكدا أنّ الذعر تملكه وظنّ أنّ لصا دخل إلى منزله عبر نافذة الحمام. وقد افرج عن العداء بكفالة بعد اسبوع على عملية القتل.

وقد عرضت المحكمة يوم امس بعض الصور الصادمة والمروعة لـ “بيستوريوس” وذلك بعد لحظات من وقوع الجريمة حيث ظهر وهو غارق في الدماء وذلك جراء حمله للضحية التي كانت تنزف بشدة بعدما اطلق النار عليها في الحمام.

كما شوهد “بيستوريوس” وهو جالس على المقاعد في المحكمة وكان متأثراً جداً لدرجة انه عمد الى تسكير اذنيه لكي لا يستمع الى الادلة التي تدينه بقتل حبيبته.

وفي حال إدانته المحكمة بتهمة القتل العمد فإن “بيستوريوس” الذي يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاما يواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

وكانت الشرطة قد اعتقلت اللاعب الجنوب إفريقي “أوسكار بيستوريوس” في شباط/فبراير 2013 بتهمة قتل صديقته عارضة الازياء Reeva Steenkamp والبالغة من العمر 30 عاماً بالرصاص، في بيته في العاصمة الادارية بريتوريا.

ويعد “بيستوريوس” أول رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يخوض منافسات الألعاب الأولمبية وهو مبتور الساقين مع نظرائه المؤهلين بدنيا بالكامل، ليبلغ الدور نصف النهائي لسباق الأربعمائة متر، في ألعاب لندن العام الماضي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com