تغطية خاصة – دنيا سمير غانم تكشف جنس مولودها… ولهذه الاسباب غاب الكبير قوي عن حفل زفافها

حلت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم ضيفة ضمن برنامج “الخزنة” الذي يعرض عبر قناة “دبي” مع النجم المصري امير كرارة، حيث غاص الاخير في تفاصيل حياة “دنيا” المهنية والخاصة.

وفي حديث مع الممثلة الجميلة دنيا سمير غانم، عبرت عن مدى سعادتها بتجربة الزواج التي وصفتها “بالمقدسة”، خاصة انها في انتظار طفلها الاولى وهي فتاة، مؤكدة بانها ستملأ حياتها فرحاً ما يزيدها تعلقاً في القيم العائلية والايمان، ويشعرها اخيراً بالامومة.

وفي خزنة الموت كشفت مدى تعلقها الكبير بجدتها التي كانت تنام منذ الصغر الى جانبها الى يوم الذي توفيت فيه، ما ترك فراغاً كبيراً بداخلها قائلة: “كل يوم يمر احتاجها اكثر”.

كما كشفت عن شخصيتها المتواضعة، وبانها لا تحب المظاهر الشكلية ولا تتبع موضة ارتداء الماركات انما تتماشى مع الموضة ولكن ببساطتها.

وفي فقرة الاشاعات، اوضحت “دنيا” سبب عدم حضور الممثل احمد مكي زفافها، رابطةً ذلك بسبب انشغاله بالتصوير، وتابعت حديثها قائلة: “العديد من الممثيلن اعتذروا عن المجيء بسبب انشغالاتهم بالتصوير منهم الممثل احمد السقا واحمد عز وغيرهما، لافتة الى ان الامر لم يزعجها وهي تتفهم انشغلاتهم، خاصة ان زواجها جاء قبل شهر واحد من شهر رمضان المبارك الذي يزدحم فيه التصوير للمسلسلات.

كما تطرقت للحديث عن الاشاعات التي صدرت من قبل النجم المصري عمرو دياب حول انزعاجه منها بسبب تفوق معجبيها عددياً على معجبيه على مواقع التواصل، معتبرة ان “دياب” اكبر من ان يقال عن لسانه هكذا كلام من قبل الصحافة.

وكشفت في فقرة “الصندوق الاسود” مدى سعادتها وتخوفها من “الميكروفون”، ولكنها اكدت انها تحب الغناء والتمثيل ولا تتخلى عن اي منها على حساب الاخرى.

كما تحدثت عن البومها الغنائي الذي سيبصر النور قريبا المؤلف من 5 اغنيات، وشكرت كل من عمل في الالبوم من بينهم المنتج والملحن هشام جمال والمؤلف احمد طعيمة.

وختاماً، ادت “دنيا” اغنية “قصة شتاء”، التي وصفتها “بوجه الخير” عليها، لانها حازت على المرتبة الثالثة على قناة اليوتيوب عالمياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com