قناة المستقبل تطلق شبكة برامجها الجديدة

تطلق المستقبل في ال 21 من كانون الثاني شبكة برامجها الجديدة لتقدّم يوم الاثنين عند الثامنة و النصف مساءً موسماً جديداً من ” ع الأكيد ” العائد بقضايا شائكة سيعمل زافين على حلّها.

كارين سلامة شلهوب تعود ببرنامجها الجديد ” برأيك ” الذي يعرض الثلاثاء عند الثامنة و النصف و هو مجلة أسبوعية تسرد وقائع الأسبوع من خلال أبرز الأحداث التي طبعته، ضيف البرنامج شخصية معروفة يبدي رأيه الصريح بأحداث الأسبوع، على أن تغيّر مقدمة البرنامج شكلها كلياً تماشياً مع الحدث الرئيسي بأسلوب مبتكر و مسلّي.

ليل الأربعاء هو محطة ثابتة للإضاءة على الحدث السياسي عبر INTER-VIEWS مع بولا يعقوبيان عند الثامنة و النصف ، أما الخميس فتعرض شاشة المستقبل برنامج تلفزيون الواقع “قصة حياة أو موت“, و يواكب الحالات الطارئة التي يعالجها المتطوعون في الصليب الأحمر اللبناني، لتنقل الكاميرا، بتجربة تلفزيونية فريدة، الجهود المؤداة لإنقاذ حياة المريض عند الثامنة و النصف مساء”.

ليلا الجمعة و السبت أنتم على موعد مع حلقتين متتاليتين من المسلسل المصري الجديد ” آدم و جميلة “و هي قصة حب مؤثرة و متسارعة الأحداث من بطولة حسن الردّاد، يسرا اللوزي، حسين امام، بثينة رشوان، و أحمد صيام عند الثامنة و النصف مساء”.

ليل الأحد يخصص للحوار مع الشخصيات الاعلامية و الفنية من خلال ” ناس و ناس ” مع ميلاد حدشيتي في حوار يستطلع آراءهم في مواضيع خاصة و عامة عند الثامنة و النصف مساء”.

”Code 24” برنامج أسبوعي جديد يعرض تحقيقات استقصائية دولية لمواضيع مختلفة بالاضافة الى قصص مثيرة من حول العالم في تجربة متميّزة تعكس التعاون الوثيق و المستمر بين المستقبل و France24 ، و يعرض السبت عند العاشرة و النصف مساءً.

على أن يتابع DNA مع نديم قطيش من الاثنين الى الجمعة عند الثامنة و الربع مساءً و لمسات مع رلى بقصماتي كل ثلاثاء عند الساعة التاسعة و النصف، بالاضافة الى المحطات الصباحية المتميّزة : ” أخبار الصباح”، “كلام بيروت” و “عالم الصباح” في مواكبة مستمرة و مباشرة ليوميات اللبنانيين ابتداءً من السابعة و النصف صباحاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com