تغطية خاصة- من يكون حبيب الفنانة لطيفة وهل تدخل القفص الذهبي قريباً؟

حلّت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج غالا شو” مع الاعلاميين وليد فريجي ورين سبيتي عبر اثير اذاعة البلد والتي تحدثت في عدة امور منها اطلاق البومها الجديد “احلى حاجة فيا”.

في البداية تمنت لطيفة السلام لكل الدول العربية وخاصة لـ “لبنان” وروت كيف نجت من الانفجار الذي وقع في بيروت بعد دقائق من خروجها من الفندق.

وعبّرت لطيفة عن فخرها ببلدها تونس وصفت شعبها بأجمل الشعوب، واكدت بان ثورة الياسمين سُرقت لأنها اتت عكس ما يتطلب الشعب التونسي، ولفتت الى انها المرة الاولى التي تعرف تونس الاغتيالات.

واضافت لطيفة ان كل ما حصل في العالم العربي ليس سوى مؤامرة واضحة جداً ولكن مصر عدلّت الميزان وتمنت ان تنسحب على باقي الدول.

واوضحت لطيفة ان سبب تأجيل البومها كان بسبب الاوضاع التي تحدث في العالم العربي وان كل ما قدمته في السنوات الثلاث الماضية كان اغنيات وطنية لانها كانت خائفة وتفتقد للامل، ولكن بعد ثورة 30 يونيو التي حصلت في مصر اعطتها التفاؤل والفرح.

وعبرت لطيفة عن سعادتها بنفاذ الطبعة الاولى من البومها الجديد “احلى حاجة فيا” الذي يتضمن 14 اغنية.

اما عن فيديو كليب “أحلى حاجة فيا” الذي اخرجه وليد ناصيف وعن مشهد نزولها الى المسبح بالفستان، اكدت لطيفة انها احبت الفكرة لانها جديدة ولا تتضمن اي مشاهد مسيئة ،ولفتت الى انها صورت ثلاث كليبات مع “ناصيف” سيتم عرضها تباعاً.

ونفت لطيفة مشاركتها في مسلسل “مدرسة الحب” واكدت بانها تعمل على مسلسل خاص بها ستكشف عن تفاصيله لاحقاً.

واخيراً كشفت لطيفة ان قلبها يخفق لشخص معين ولكنها لم تخوض في تفاصيل اكثر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com