بالصور- أريام تحتفي بـ 2014 تحت الماء وتثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

فاجأت مجلة “أرى”، قراءها في العالم العربي بغلافها بمناسبة العام الجديد الذي حمل صورة النجمة الاماراتية أريام.. تحت الماء! وقامت “أرى” بأول جلسة تصوير من نوعها مع نجمة عربية، كاملة تحت الماء، احتفاء باللون الأزرق الذي اختارته المجلة عنوانا للعام 2014.

واستخدم طاقم التصوير معدات خاصة لاتمام المهمة، فيما عمل طاقم “الستايل” على اختيار ملابس ونوعية ماكياج ملائمة.

وأثار الغلاف ردود فعل كبيرة بين قراء المجلة، التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، وفي الوسط الفني، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات. وقالت أريام:” لن انسى تجربتي مع “أرى” ما حييت”، وأضافت:” كان احساسي متناقضا بين الخوف والفرح، فثقل الفستان تحت الماء كان يخيفني، ولكن أجواء التصوير ومعرفتي بأنني اول فنانة عربية تقوم بالتصوير تحت الماء جعلاني سعيدة”. وكشفت أن لديها شهادة غوص و قالت:” أحب الماء كثيراً، وعندما أجس أمام البحر أشعر أن أعصابي هادئة والحياة جميلة.. لقد حاولت قدر الامكان أن أكون شجاعة حتى يتمكن المصور من القيام بعمله”.

وعن اختيار مجلة “أرى”، للون الأزرق بديلاً عن الأحمر، لونا للاحتفال، جاء في افتتاحية العدد الجديد:” رسالتنا في العام الجديد.. زرقاء. أردنا ان نغرد خارج السرب، الأحمر في كل مكان، لون الحب، وبدايات السنة، لكننا اخترنا في “أرى” ان يكون الأزرق عنواننا للعام 2014. لماذا؟ لأننا نحتاج الى الصفاء أكثر من اي وقت مضى، ولأن الأحمر، فضلا عن كونه لونا للحب، الا أنه شوّه كثيرا ولبس معان كثيرة في السنوات الأخيرة في منطقتنا، فباتت شاشات التلفزة وعناوين الاخبار تنضح به وتفيض، لا لونا للحب والسلام، بل لدماء الأطفال والنساء التي تسيل في سوريا ومصر ودول كثيرة. لذلك نحن والأحمر متخاصمون الى أن يستعيد عافيته”. وتعايد “أرى” قراءها بالأزرق لأن:” الماء، نقاء وحرية، والأزرق سماء وفضاء مفتوح للحلم والحياة “كما تعشقونها”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com