عمرو يوسف يخرج عن صمته ويرد بعد عقد قرانه على كندة علوش

بعد اسبوع على انتشار خبر عقد قران الممثل المصري عمرو يوسف على الممثلة السورية كندة علوش في اجواء عائلية بعيداً عن الاضواء، خرج الممثل المصري وبطل “غراند اوتيل” عن صمته ليشكر كل من هنأه بعقد قرانه.

ونشر “عمرو” على صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك صورة له برفقة كندة علوش وقال: “لكل اهلي واصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ١٠٠ مرة، محبتكم واصله لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا”.

وتابع: “شكراً شكراً شكراً ليكوا على محبتكم ودعمكم اللا منتهي .. شكراً لكل صديق بارك من قلبه.. شكراً لكل واحد و واحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه..يا ريت لو اقدر اشكركم واحد واحد بالاسم .. شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها  سواء على فيسبوك او انستجرام”.

واخيراً شكر عمرو الصحافة المحترمة التي ابتعدت عن الشائعات وقالت:  واخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات  وتحرى الدقة في كلامه .. اصل في اشاعاااااات كتير اتقالت كلها غلط  بس انتوا عارفيني مبردش عليهم.. بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخياال.. ادعولنا و قولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

نذكر ان عمرو وكندا سيقيمان حفل زفاف في كانون الاول المقبل.

نشير ان عمرو وكندا قد تقابلا فنياً في 5 أعمال وهي: فيلم “برتيتا” في 2011، فيلم “واحد صحيح” في 2012، مسلسل “نيران صديقة” عام 2013، مسلسل “عد تنازلي” وفيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” في 2016.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com