بالصورة- بعد انتهاء “مش انا”، كارين رزقالله تستكمل دفاعها عن نقابة مالكي العقارات في لبنان

متابعة – بصراحة: بعدما حملت وجعهم ومشاكلهم ووقفت الى جانبهم وطرحت قضيتهم ضمن مسلسلها الرمضاني “مش انا” وكيف تحول بعض المالكين لنواطير في عقاراتهم، كرمت نقابة مالكي العقارات في لبنان الممثلة والكاتبة كارين رزق الله على لفتتها المميزة ضمن المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة عالية جداً عند عرضه عبر شاشة LBCI خلال رمضان الفائت واحتل المرتبة الاولى.

وشكرت كارين نقابة مالكي العقارات في لبنان على تكريمهم لها ونشرت صورة من اجواء التكريم وعلقت عليها متابعة دفاعها عنهم وعن قضيتهم قائلة: “بشكر من كل قلبي نقابة مالكي العقارات بلبنان على تكريمن الي .. بشرفني اتعرف عليكن واستلم هالهدية الغالية عقلبي .. انتو اصحاب حق وحاملين قضية .. انشالله تستردوا املاككم .. هول مش املاك هول بنهار كانوا احلام زغيرةً عند ناس تعبوا لحققوها…  نشالله تستردوا احلامكن واحلام اهاليكن “.

وكانت كارين قد طرحت قضية مالكي العقارات في لبنان اضافة الى عدة مواضيع اخرى اجتماعية منها مرض السكري، البدانة، العنف الاسري وغيرها من المواضيع التي تهم المجتمع وقد نال المسلسل الذي لامس المشاهد اعجاب كل من تابعه والنقاد وحاز على اعلى نسبة مشاهدة.

وكانت “رزق الله” قد اكدت في مقابلة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” أن موضوع “المستأجرين القدامى وأصحاب الملك” طرحته من وجهة نظرها الشخصية وبالطريقة التي تراها حقيقية. وقالت “المالك مظلوم اكثر من المستأجر برأي وأنا أتحمل مسؤولية ما أقوله”. لقراءة الخبر: خاص – الممثلة والكاتبة كارين رزق الله تتحدث لباتريسيا هاشم عن اسرار نجاح “مش انا”.. وماذا قال ابطال العمل؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com