رأي خاص – مايا دياب تكشف اخيراً سر سيمونا سكّر

رأي خاص – بصراحة: اخيراً، كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب النقاب عن هوية سيمونا سكر وذلك بعدما حيرت الجمهور والاصدقاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اكثر من شهر على معرفة من تكون سيمونا سكّر بطلة كليب مايا دياب الجديد “سبع ترواح”.

كليب “سبع ترواح” كانت قد صورته مايا تحت إدارة المخرج جو بوعيد في احد استديوهات مدينة الاشرفية – لبنان، حيث فاجأت النجمة اللبنانية المثيرة الجميع في البداية باطلالة مختلفة وقد تخلت عن الشعر الاشقر واطلت بالشعر الاسود الذي زادها اثارة وجمالاً.

مايا التي تقمصت خلال الكليب شخصية سيمونا سكّر الفتاة اللعوب التي تلعب “عالحبلين” لندرك في نهاية الكليب ان سيمونا تريد شخصاً مختلفاً ومميزاً. وقد انتقمت من كل النماذج التي زارتها في المنزل بهدف تمضية ليلة معها بتفجير البيت بمن فيه وذلك بعدما عادت في المشهد الاخير من الكليب الى شخصيتها الحقيقية.

ولا بد من ان نشد على يد المخرج جو بوعيد الذي دائماً ما يدهشنا بافكاره الجديدة والجريئة والخارجة عن المألوف حيث استطاع ان ينفذ فكرة االكليب دون اي تردد خاصة ان مايا وضعت كل ثقتها به ولم تعترض على اي شيء وهذا ما يريح المخرج كثيراً كي يعمل دون قيد او شرط وكي يستطيع ان يخرج ما داخله من افكار جديدة تميزه عن غيره.

مايا، التي تغرد خارج السرب تعمل بهدوء وعلى نار هادئة جداً على كل مشروع تريد تقديمه وهذا ما يميزها. الكليب تخطى الـ 65 الف مشاهدة على قناة مايا الرسمية عبر موقع يوتيوب. كما تلقت نجمة “سبع ترواح” الكثير من التعليقات الجميلة بعد صدور الكليب وهذا ما اسعدها جداً وقد غردت شاكرة كل من كتب تعليقاً جميلاً لافتة ان كل كلمة جميلة تعطيها القوة كي تقدم الافضل.

نذكر ان اغنية “سبع ترواح” من كلمات أحمد رمضان، الحان مدين، وتوزيع هادي شرارة وعمرو عبد الفتاح. وهذا الفيديوكليب هو الثاني الذي ستطرحه مايا من الألبوم “My Maya”  بعد الكليب الاول الذي ضم اغنيتين وهما “غمرني وشد- كلمة” والذي صورته تحت ادارة المخرجة أنجي جمال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com