خاص – اليسا طرحت جديدها دون سابق انذار .. وهذا ما حصل

خاص – بصراحة: فاجأت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بإطلاق أغنيتها الجديدة “سهرنا يا ليل” باللهجة المصرية، عبر تطبيق أنغامي، دون سابق إنذار أو ترويج للأغنية. الاغنية من كلمات ملاك عادل، الحان محمد يحيي، توزيع يحيي يوسف. لسماعها: اضغط هنا

“إليسا” التي حققت نجاحاً باهراً في أغنيتها الأخيرة “يا ريت” التي كانت شارة للمسلسل، واليوم وبخلال ساعات قليلة فقط، حققت نجاحاً يسجل لها، فتحول أسم الأغنية لتراند على تويتر في لبنان وسوريا، وأحدثت ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام محبوها بالترويج للأغنية كل منهم على طريقته.

نجمة “يا ريت” إكتفت فقط بنشر الأغنية وأرفقتها ببعض الكلمات، قائلة “كما وعدتكم بعمل صيفي وجميل”، وسألت متابعيها “هل أعجبتكم الأغنية؟”.

“سهرنا يا ليل” أغنية جميلة من حيث الكلام واللحن، حيث يمنح سامعها جوا من الفرح والسعادة، وطرحت موضوعاً جميلاً يحاكي الحب والإشتياق ممزوجاً بالرومانسية. أما اللحن الذي يعد جميلاً وصيفياً بإمتياز، لا يقل أهمية عن باقي الألحان التي غنتها إليسا. كما أن التوزيع الموسيقي أتى مكملاً للحن والكلام، فأكمل عناصر الأغنية، وكان حصادهم مثمراً بإمتياز. وهذه ليست المرة الأولى التي تحقق فيها اليسا أرقاماً قياسية خلال ساعات قليلة وذلك بعدما تخطت الاغنية الجديدة 16 الف مستمعا على أنغامي، وإحتلت إليسا وجديدها حديث الناس على الشبكة العنكبوتية منذ إنطلاقة الأغنية وحتى هذه الساعة.

نذكر أنّ إليسا ستطرح ألبومها المنتظر في النصف الثاني من شهر آب المقبل، بالتعاون مع شركة روتانا للإنتاج.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com