متابعة – شيرين في رسالة شديدة اللهجة، وما السبب؟

متابعة – بصراحة: يبدو أن موقف رفع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لحذائها والضغط به على زر كرسيها خلال إحدى حلقات برنامج “ذا فويس” غير المباشرة قبل اسابيع تحول إلى قصة “إبريق الزيت”، حيث لا يزال محط جدل من قبل بعض الأشخاص الذين يحاولون الإصطياد في الماء العكر، وخلق المشاكل للنجمة المعروفة بعفويتها التي تسبب لها المشاكل في بعض الأحيان وتضعها في مواقف لا تُحسد عليها جراء بعض الأشخاص الذين يسعون وراء شيرين وفتح النار عليها بمناسبة او دون مناسبة، وخلال مؤتمر “ذا فويس” مساء السبت الماضي لفتت شيرين إلى أن تصرفاتها عفوية وليست مصطنعة ومهما فعلت سوف تتعرض للإنتقاد وطرح عدة أمثلة حول ذلك في إشارة إلى أن هناك مجموعات معينة تحاربها.

بعد اسابيع على إعتذراها على رفع حذاءها خلال حلقة “ذا فويس”، وجهت شيرين مرة جديدة رسالة شديدة اللهجة لكل من يسعى إلى إستغلال الموضوع والتحدث به، وقالت شيرين في رسالتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام:

“لم ولن اقبل أن أهين اي مشترك أو أي بلد عربي . عندما ضغطت على الزر بالحذاء لم أكن أعلم من هو المشترك أو من أي بلد هو . ضغطت على الزر بقوة لأنني أحببت صوته وتمنيت أن يكون مع في فريقي . وعندما هوجمت علي موقف الحذاء تقدمت باعتذار رغم أن تصرفي كان بعفوية . ولكن رغم ذلك لم أسلم من الإساءة والإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس . فرفعته مره اخري لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضه بأني لا اهتم لرأيكم . لن أجامل في اختيار موهبه لأي أسباب شخصيه . انا اعلم جيدا من من فريقي هو الأصلح للبقاء في الفترة الحالية. أما في الحلقات القادمة فالرأي لتصويت الجمهور . خالص احترامي لزملائي واخواتي اعضاء لجنة تحكيم البرنامج والعاملين بالبرنامج وقناة ام بي سي . خالص حبي وتقديري لكل المشتركين من كل الجنسيات العربيه . خالص احترامي لجميع الشعوب العربيه . خالص حبي وتقديري لجمهوري الحبيب”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com