متابعة – بعد إصدارها أغنية “معقول الغرام”، ما هي طلبات جمهور نانسي عجرم؟

متابعة – بصراحة: في خطوة وصُفت بأنها مفاجأة فنية من العيار الثقيل أصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قبل أيام قليلة أغنية “معقول الغرام” من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق، وتحقق الأغنية إنتشاراُ واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى تحقيقها نسبة إستماع تخطت المليون على تطبيق أنغامي.

لماذا هذا الإقبال الكبير على الأغنية؟ غردت نانسي في أغنية “معقول الغرام” خارج سرب الأغنية الموجودة حالياً حيث غابت عناصر الإبداع في بعض الأعمال الفنية على الساحة الفنية اللبنانية وبالتحديد اللون الطربي الشعبي الذي بات مفقوداً بعد غياب العمالقة وتلكؤ النجوم الحاليين على تقديم هذا اللون الذي له قاعدة شعبية واسعة في لبنان والعالم العربي.

أغنية “معقول الغرام” التي تعتبر بمثابة نقلة نوعية في مسيرة نانسي الفنية على الرغم من نجاحاتها السابقة ولكن هذا النوع الطربي الشعبي الذي قدمته ينقلها من مكانة فنية معينة إلى مكانة الكبار الذين قدموا هذا اللون.

بعد سماع الأغنية مراراً وتكراراً كان هناك تمني من جمهور نانسي لو كانت الأغنية أطول ولو تضمنت مقطع ثالث ورابع، وطالبها البعض بأن تصورها على طريقة الفيديو كليب لأنها أغنية تستحق كافة أشكال الدعم، وذهب البعض الأخر إلى حد مطالبتها بأن تقدم خلال المرحلة القادمة هذا اللون بشكل مكثف وان لا تقف فقط عند حدود هذه الأغنية.

نذكر اخيراً ان “عجرم” ستتوجه إلى المغرب، من أجل إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان ليالي “مازاغان” في 21 تشرين الثاني- نوفمبر الجاري.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com