ڤانيسا العليا في خطوة فنيّة جديدة ونقلة نوعيّة… وهذه تفاصيلها

كشفت شركة مدانات ميديا برودكشن للإنتاج وإدارة الأعمال عن تعاون يجمع بينها وبين الفنانة ڤانيسا العليا من خلال توقيع عقد عمل يَنص على تَولّي شركة مدانات إنتاج وإدارة أعمال الفنانة ڤانيسا العلي.

وجاءت اتفاقية هذا العقد بمثابة خطوة جديدة اضافية على انطلاقتها الفنية لتشكل نقلة نوعية لـ ڤانيسا لأثبات حضورها ورسم خط فَني خاص بها على الساحة الفنية.

يذكر ان الفنانة ڤانيسا العليا بدأت مسيرتها الفنية بشكل جدي من خلال اطلاقها عدد من الاغاني على طريقة cover songs وتم تصويرهم على طريقة الفيديو كليب، ويذكر منهم اغنية “someone like you”  باللغة الانجليزية،  “اتحدى العالم” “خليك بحالك” “نسيني الدنيا” بالاضافة لأغنية “عيونو” و “بالقلب” التي تولت ڤانيسا اخراج الفيديو الكليب الخاص بهم وبالأخص إنها حاصلة على شهادة جامعية بالتمثيل والاخراج.

وقد صرح مدير مكتب لبنان لشركة مدانات ميديا برودكش السيد شربل سلامة والذي سوف يشرف على إدارة اعمال الفنانة ڤانيسا ان الشركة وضعت استراتجية دقيقة وبدأت عقد عدة اجتماعات مع ذوي الاختصاص في كافة المجالات الفنية، ومن المقرر ان يتم اصدار اغنية خاصة لڤانيسا في الوقت المناسب وتصويرها على طريقة الفيديو كليب بحيث تكون باكورة أعمالها الفنية الخاصة، لتترافق مع حملة اعلانية واعلامية في جميع الوسائل الإعلامية المختصة لسيما على جميع المنصات الديجيتال ومواقع التواصل الاجتماعي التي ستكون شركة مدانات هي المسؤولة عن إدارة كافة تلك المواقع.

وعلى صعيد اخر وبتلك الخطوة تكون شركة مدانات ميديا برودكشن قد اثبتت نفسها اكثر واكثر في حلقة شركات الانتاج من خلال انتاجاتها وادارة اعمال عدد من الفنانين، وبالاخص ان محور اعمالها انطلق من دولة قطر مرورا بالامارات العربية المتحدة وايضا في المملكة الأردنية الهاشمية ومؤخرا في لبنان، وبهاذا تكون عملت على ربط جمهورها بعضه ببعض.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com