١٣- Lab: التجربة الأكثر رعبًا في موسم الرياض ٢٠٢٢

يستمتع زوار موسم الرياض في تجربة Lab-13 إحدى الفعاليات المقامة في منطقة بوليفارد وورلد، حيث تعد من أبرز التجارب التفاعلية في الموسم، التي تقدم ضمن أجواء حماسية تطغى عليها المتعة والرعب لتستوفي اهتمام الباحثين عن الترفيه من خلال مواقف الإثارة ومواجهة الزومبي والأشباح.

ويجتاز الزوار تجربة Lab-13 عبر المرور في 9 غرف، يتم خلالها اختبار قوتهم وسيطرتهم على خوفهم داخل الأماكن المظلمة، التي توجد بها مكتبة فيها شبح يعزف على البيانو، ومرايا من كل الاتجاهات.

وتبدأ التجربة باستقبال الزوار عند المدخل؛ والدخول لمصادفة البطل الخارق، ومن ثم يمرون بمجموعة من المراحل عبر غرف مختلفة تزداد صعوبتها تدريجيًّا، حتى يصلوا إلى الفناء الخلفي بصورة مخيفة.

وتمتلئ تجربةLab-13  بمفاجآت يعيش الزوار خلالها في عالم خيالي، حيث يطاردهم الزومبي الذي يظهر بشكل مفاجئ بين حين وآخر، بينما يتحول أصحاب المتاجر إلى زومبي، ويقعون فجأة في بيئة مظلمة مليئة بتماثيل مرعبة، مما يدفع الزائر للركض والهروب.

وتُعَد تجربة Lab-13 من أكثر التجارب التفاعلية المرعبة في موسم الرياض بما تحويه من عناصر الخوف، مثل الظلام الدامس وصيحات الأشباح ومطاردات الزومبي التي تختبـر مدى قدرتهم على مواصلة المتعة.

ويمكن الدخول إلى المنطقة والاستمتاع بتجاربها بالحجز عبر الرابط التالي:  اضغط هنا

وتقدم منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، خيارات منوعة لزوار الموسم باحتوائها على ثقافات وأجواء فريدة لعشر مناطق حول العالم، وتقدم تجاربها للزوار من خلال المطاعم والأسواق والفنون، إضافة إلى خيارات الغوص تحت الماء، والتحليق في سماء الرياض عبر التلفريك، بجانب منطقة الألعاب والعديد من العروض اليومية والمختلفة لتجعل من التجربة ترفيها ومرحا “فوق الخيال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com