يلا: أفضل الموسيقى في كلّ مكان وزمان

تطبيق يلا، يغزو السوق العربية غير المستغلة، وعدد التحميلات الذي يصل إلى 7000 باليوم الواحد، يثبت ذلك! تم إنشاء هذه الخدمة للمحمول، في عام 2010، من قبل باتريك شاشاني، وهو فرنسيٌ، كشف عن الكنوز الخفية التي يدرّها استخدام الإنترنت وشبكات الإنترنت عبر الهاتف النقال في العالم العربي.

يلا، التي اشتهرت لكونها الخيار الواضح والشرعي للعثور والاستماع إلى كافة الموسيقى في العالم العربي، مجانًا وعلى الفور عبر هاتفك النقال، حصدت، في 12 سبتمبر 2012، جائزة المافيس (Meffys) لأفضل تطبيق للهاتف، في فئة “الاكتشاف والمشاركة”. مستخدمو يلا، وخصوصًا العرب منهم، الذين يعيشون في الخارج، وكانوا يعانون للعثور على البومات الموسيقى الشرقية، أكدّوا اليوم، سعادتهم باستخدام هذا التطبيق مشيدين بأرشيفه الموسيقي الواسع ومرونة وسهولة استخدامه.

وهنا بعض التعليقات: “ممتاز ، بفضل يلا أصبح العالم العربي في متناول يدي” “وأخيرًا! العديد من الأغاني التي كنت أستمع إليها عندما كنت في مصر، وجدتها بنقرة بسيطة. من خلال هذه الخدمة، أصبحت أشعر بأن عائلتي، جذوري، إلخ ليسوا بعيدين عني”.

تجدر الإشارة إلى أن يلا متاح عبر الهواتف الذكية، iOS, Android, Blackberry, Windows Phone, Bada and Symbian. وقريبًا على جميع الشاشات الذكية. بالإضافة، يمكنم استعمال هذه الخدمة عبر الإنترنت من خلال موقعها على شبكة الانترنت: yala.fm. ما جعل هذا التطبيق يحتلّ المرتبة الأولى في مراكز تحميل البرامج على شبكة الإنترنت.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com