“يا فرحة ما تمت”… سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

لم يمض على اعلان الممثل المصري، محمد رمضان، عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي خلال تكريمه في لبنان سوى ساعات حتى أصدرت الجهة المانحة لشهادة الدكتوراه الفخرية، قرارًا، بسحبها منه.

وأكد المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان أنه لم يكن على علم بقضية الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر مع محمد رمضان، إضافة الى ازمة الصورة التي التقطها رمضان مع فنان اسرائيلي والتي بسببها طالته اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل، لذا اتخذ المركز قراره بسحب شهادة التكريم منه.

كما اعتذر المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان “لشعب مصر حكومة وجيشًا عن تكريم المدعو محمد رمضان وإعطائه شهادة الدكتوراه الفخرية بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.

نذكر أن محمد رمضان كان قد نشر صور تكريمه في لبنان مع شهادة الدكتوراه الفخرية، وكتب الى جانب الصور: “شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي وشكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي”.

من جانبها علقت نقابة الموسيقيين في لبنان، وأكد رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، الفنان فريد بو سعيد، في تصريحات لصحيفة “الوطن” المصرية أن النقابة لم تمنحه الدكتوراه الفخرية، وأنه لا علاقة لها أو لوزارة الثقافة اللبنانية بهذا الموضوع.

اخبار ذات صلة: “ربك مش حيسيبه”… عمرو أديب حديث المتابعين بعد واقعة محمد رمضان

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com