يارا نعوم وعماد متعب يعلنان خطبتهما رسمياً

أخيرا يحتفل اليوم عماد متعب لاعب النادي الأهلي والممثلة الشابة يارا نعوم بخطبتهما رسميا، ومن المقرر أن يقيم متعب حفلا كبيرا باحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.
وكان متعب قد قام عقب عيد الفطر مباشرة بقراء الفاتحة في منزل يارا نعوم واقتصر الحضور على أسرة العروسين فقط، وقام كل من يارا ومتعب بنشر الصور مع عائلتهما عبر مواقع الانترنت.
وفي سرية تامة قام عماد ويارا بشراء الشبكة التي وصل ثمنها إلي ربع مليون جنيه، قبل يومين فقط وهي عبارة عن طقم ألماس اختارته يارا بنفسها، ورفضت يارا ومتعب أن يصطحبا أحد من أقاربهما خلال شرائهما الشبكة حرصا منهما على فرض السرية على موعد الخطوبة حيث فضل متعب أن يعلن عن موعد خطوبته قبلها بيوم واحد فقط.
ويأتي إعلان خطبة كل من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وعماد متعب بعد سلسلة من الشائعات التي انتشرت حولهما والتي كان أبرزها شائعة اعتراض أسرة متعب على هذا الارتباط، وهو الأمر الذي نفاه متعب تماما وطالب وسائل الاعلام بعدم التدخل في حياته الخاصة.
وبدأت قصة ارتباط عماد ويارا عندما ظهر عماد متعب لأول مرة بصحبة يارا خلال مسابقة ملكات جمال العام ومن وقتها وانتشرت الأقاويل التي تؤكد وجود قصة حب بينهما، وانتشرت الشائعات بقوة عندما ظهر عماد ويارا في الاستاد خلال مباراة النادي الأهلي والشبيبة ، ومن وقتها والشائعات تحاصرهما وذلك بعد التقاط صور لهما خلال جلوسهما معاً في المقصورة الأمامية، فضلا عن ظهورهما في العديد من الأماكن العامة .
يذكر أن يارا نعوم خاضت من قبل تجربة التمثيل حيث شاركت في فيلم “حين ميسرة” مع المخرج خالد يوسف، وتستعد خلال الفترة القادمة لبطولة فيلم “صوت وصورة” .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com